مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 7 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 7 نوفمبر، 2014
أحلام دوما كانت توصف وائل كفوري بـ"العسل"

لم يروق للمطربة الإماراتية أحلام سخرية وتقليد المطرب اللبناني وائل كفوري منها خلال السهرة الـ11 من برنامج Arab Idol.

بعدما قلد كفوري زميلته بعضوية لجنة التحكيم Arab Idol بلهجتها الخليجية قائلا: "أجول.. أجول ليش ما بتعفج"، وتابعها بسخريته منها بعدما وصفت الفلسطينية منال موسى بأنها "أميرة" Princess، قائلا نفس كلمتها، وجهت له لوم بطريقة ساخرة.

أشارت أحلام في كلمة وجتها لوائل كفوري إلى أن لعنة الكرسي الذي يجلس عليه أصابته، في إشارة منها إلى أنه يجلس على كرسي المطرب اللبناني راغب علامة الذي أكدت أنها السبب وراء استبعاده من الموسم الثالث من برنامج Arab Idol.

وأكدت أحلام فور إعلان راغب علامة انسحابه من البرنامج، أن طلباتها أوامر بشبكة قنوات MBC وأنها المتحكمة في مجريات الأمور، وذلك رغم نفي مازن حايك المتحدث باسم القناة. (التفاصيل)

وحصل محمد رشاد على إشادة لجنة التحكيم كاملة ماعدا أحلام التي أكدت أن أداؤه لم يكن كالمتوقع منه وأعطته البطاقة الصفراء كإنذار له، وعندنا سألتها نانسي عجرم عن السبب، أكدت أنها يجب أن تكون مصدر للقلق. (التفاصيل)

وفي السهرة الـ11 من برنامج Arab Idol، طلبت أحلام من أنابيلا هلال ألا تستضيفشريكها الفنان أحمد فهمي في برنامج Arab Idol Plus كما أعلنت، وأن تستضيفها هي! (التفاصيل)

وفي نفس السهرة، نادى المطرب اللبناني وائل كفوري على المتسابق المصري محمد حسن بـ"أحمد"، ولم يصححه أو يصححه له أحد من أعضاء اللجنة، وربما خلط بينه وبين مقدم البرنامج أحمد فهمي الذي كان يقف بجانبه! (التفاصيل)

برنامج Arab Idol يذاع عبر شاشتي MBC مصر و MBC الأولى في الثامنة مساء الجمعة والسبت، ومن المقرر أن تحيي سهرة السبت الثامن من نوفمبر اللبنانية إليسا، على أن يغادر في آخر الحلقة أحد المتسابقين التسعة إذا أصر أعضاء لجنة تحكيم البرنامج على عدم استخدام البطاقة الذهبية التي تعيد المتسابق الذي لم ينصفه تصويت الجمهور.