مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 7 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث: الجمعة، 7 نوفمبر، 2014
أحلام ووائل كفوري

وسط تعجب الجمهور ولجنة تحكيم برنامج Arab Idol من تقييم المطربة الإماراتية أحلام للمشترك المصري محمد رشاد، تمكن المطرب اللبناني وائل كفوري من تغيير أجواء الحلقة لضحكات عالية من جانب الجمهور.

فاجأ كفوري متابعي البرنامج بموهبته في التقليد، وكانت المرة الأولى من نصيب أحلام، الذي أمسك المايكروفون ليتحدث بالخليجية قائلا: "أجول.. أجول، ليش ما بتعفج؟"وبعد ضحك لجنة التحكيم أمسكت أحلام المايكروفون لتؤكد أن وجود كلمات اشتهرت بها هو ميزة وليس عيبا.

واستعار كفوري البطاقة الخضراء ليرفعها لمحمد رشاد بدلا من الصفراء التي رفعتها أحلام.

وحصل محمد رشاد على إشادة لجنة التحكيم كاملة ماعدا أحلام التي أكدت أن أداؤه لم يكن كالمتوقع منه وأعطته البطاقة الصفراء كإنذار له، وعندنا سألتها نانسي عجرم عن السبب، أكدت أنها يجب أن تكون مصدر للقلق. (التفاصيل)

وفي السهرة الـ11 من برنامج Arab Idol، طلبت أحلام من أنابيلا هلال ألا تستضيفشريكها الفنان أحمد فهمي في برنامج Arab Idol Plus كما أعلنت، وأن تستضيفها هي! (التفاصيل)

وفي نفس السهرة، نادى المطرب اللبناني وائل كفوري على المتسابق المصري محمد حسن بـ"أحمد"، ولم يصححه أو يصححه له أحد من أعضاء اللجنة، وربما خلط بينه وبين مقدم البرنامج أحمد فهمي الذي كان يقف بجانبه! (التفاصيل)

برنامج Arab Idol يذاع عبر شاشتي MBC مصر و MBC الأولى في الثامنة مساء الجمعة والسبت، ومن المقرر أن تحيي سهرة السبت الثامن من نوفمبر اللبنانية إليسا، على أن يغادر في آخر الحلقة أحد المتسابقين التسعة إذا أصر أعضاء لجنة تحكيم البرنامج على عدم استخدام البطاقة الذهبية التي تعيد المتسابق الذي لم ينصفه تصويت الجمهور.