مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 7 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحلام كما أطلت مساء الجمعة

فور إعلان مقدمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال أنها ستستضيف شريكها في تقديم البرنامج أحمد فهمي في سهرة السبت الثامن من نوفمبر، قاطعتها المطربة الإماراتية أحلام لتطالبها بشيء!

جاء طلب أحلام مباغتا بألا تستضيف أنابيلا هلال شريكها الفنان أحمد فهمي، وطالبتها باستضافتها هي! لترد عليها مقدمة البرنامج بأنه في الحلقة المقبلة من برنامج Arab Idol Plus الذي يقدم أسبوعيا في مساء السبت بعد انتهاء سهرة برنامج "آراب أيدول".

ترتدي أحلام فستانا من تصميم دار الأزياء العالمية "فالنتينو" من مجموعة شتاء وخريف 2014.

وجمعت السهرة الـ11 من برنامج Arab Idol عدد من المتسابقين الذي غادروا البرنامج ومنهم علي نجم وسهر شروف اللذان اشتركا في الموسم الثالث من البرنامج وانتهى مشوارهما مبكرا، بالإضافة لفارس المدني الذي شارك في الموسم الثاني، ويشارك شقيقه ماجد في الموسم الثالث.

وفي نفس السهرة، نادى المطرب اللبناني وائل كفوري على المتسابق المصري محمد حسن بـ"أحمد"، ولم يصححه أو يصححه له أحد من أعضاء اللجنة، وربما خلط بينه وبين مقدم البرنامج أحمد فهمي الذي كان يقف بجانبه! (التفاصيل)

برنامج Arab Idol يذاع عبر شاشتي MBC مصر و MBC الأولى في الثامنة مساء الجمعة والسبت، ومن المقرر أن تحيي سهرة السبت الثامن من نوفمبر اللبنانية إليسا، على أن يغادر في آخر الحلقة أحد المتسابقين التسعة إذا أصر أعضاء لجنة تحكيم البرنامج على عدم استخدام البطاقة الذهبية التي تعيد المتسابق الذي لم ينصفه تصويت الجمهور.

وكان المتسابق الجزائري أجرد يوغرطة آخر المغادرين في السهرة العاشرة. (التفاصيل)