مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الجمعة، 7 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
وائل كفوري

وارد جدا أن تغلط لجنة تحكيم برنامج اكتشاف مواهب في أسماء المشتركين بالحلقا الأولى منه، أو الخلط بين اسمي شخصين متسابقين في البرنامج، ولكن ما حدث مع المطرب اللبنانية وائل كفوري غير ذلك.

فبعد انتهاء المتسابق المصري محمد حسن من غناء "هوى يا هوى" للمطربة عفاف راضي، طلب مقدم البرنامج أحمد فهمي من أعضاء لجنة التحكيم إبداء رأيهم في أداء حسن، وبعد ثوان من المزاح بين أعضاء اللجنة، بدأ وائل كفوري الحديث.

محمد حسن


نادى كفوري على المتسابق المصري محمد حسن بـ"أحمد"، ولم يصححه أو يصححه له أحد من أعضاء اللجنة، وربما خلط بينه وبين مقدم البرنامج أحمد فهمي الذي كان يقف بجانبه!

ونال أداء حسن إعجاب لجنة تحكيم البرنامج كاملة، ونصحته نانسي عجرم بأن يغير من اختياراته ليفاجئها في أدائه المقبل، وكان رأي حسن الشافعي بأن عليه أن يثق بنفسه أكثر وألا يخشى الوقفة على المسرح ليقدم أفضل مما يتوقع.

برنامج Arab Idol يذاع عبر شاشتي MBC مصر و MBC الأولى في الثامنة مساء الجمعة والسبت، ومن المقرر أن تحيي سهرة السبت الثامن من نوفمبر اللبنانية إليسا، على أن يغادر في آخر الحلقة أحد المتسابقين التسعة إذا أصر أعضاء لجنة تحكيم البرنامج على عدم استخدام البطاقة الذهبية التي تعيد المتسابق الذي لم ينصفه تصويت الجمهور.

وكان المتسابق الجزائري أجرد يوغرطة آخر المغادرين في السهرة العاشرة. (التفاصيل)