وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 7 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
جاي زي مع زجاجة "Ace of Spades"

بدلا من الإقلاع عن نوع الشامبانيا الثمين المفضل لديه، قرر مطرب الراب "جاي زي" شراء شركة "Armand de Brignac" المصنعة له.

ربما في محاولة منه لتوفير ثمنها، قرر جاي زي شراء شركة "Armand de Brignac" التي تبيع الزجاجة الواحدة، الشهيرة باللون الذهبي، بـ 300 دولار، حسب ما ذكره موقع "CNN".

ومن المعروف أن جاي زي يعشق هذا النوع من الشامبانيا الذي يعرف أيضا باسم " Ace of Spades"، إذ سبق أن ظهر في عدة لقطات وهو يشرب منها مع زوجته بيونسيه، كما سبق أن نظم مع زوجته حملة جمع تبرعات لحملة أوباما الانتخابية في حفل كان مليئا بهذا النوع من الشامبانيا.

ولم يفوت جاي زي أي مناسبة دون التعبير عن حبه لـ "Ace of Spades" التي تغنى لها في العديد من أغانيه، مثل " Success" و"Maybach Music" التي شارك بها مع ريك روز.

ولا يستطيع جاي زي منع نفسه من التعبير عن مدى عشقه لهذا النوع من الخمور لدرجة إظهار زجاجته المفضلة في لقطة من فيديو كليب أغنيته " Show Me What You Got" عام 2006.

ومن المعروف أن جاي زي كان يعشق شامبانيا "Cristal" حتى عام 2006، إلا أن تصريحات مدير الشركة المصنعة لها المعادية، كانت سببا في مقاطعته لها وتوقفه عن الغناء لها.

إذ سبق أن رد مدير الشركة فريدريك روزود على سؤال محرر " Economist" له عن اهتمام مطربي الراب المتزايد بها، قائلا: "ماذ عسانا أن نفعل؟ لا يمكن أن نمنع الناس من شرائها"، وهو ما اعتبره جاي زي وغيره من مطربي الراب تصريحا عنصريا يقلل من شأنهم، ليتجه بعدها إلى " Ace of Spades" التي شهرها خلال فيديو كليب أغنيته " Show Me What You Got".

وتدار شركة "Armand de Brignac" بواسطة عائلة فرنسية تعود أصولها إلى عام 1763، ويعمل بها أقل من 20 موظفا فقط.