وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 7 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
توفيق عكاشة وأحمد موسى

أعرب أحد المتصلين ببرنامج أحمد موسى "على مسئوليتي"، عن استيائه من استضافته لمقدم البرامج توفيق عكاشة في اللقاء الذي استمر حتى الساعة الثامنة صباحا.

وقال المتصل في مداخلة هاتفية بالبرنامج المذاع على قناة "صدى البلد"، لمقدم البرنامج أحمد موسى: " أريد أن أستأذنك في أن أقول لحضرتك حاجة بصفة شخصية، حضرتك شخصية إعلامية كلنا بنحبها ونتابعها، لكن حضرتك نزلت من نفسك بعض الشيء عندما استضفت توفيق عكاشة ".

ورد موسى مدافعًا عن عكاشة الذي كان بجانبه في الأستوديو: "ليس صحيحا، الأستاذ توفيق عكاشة من أحسن الناس الموجودين في الوسط الإعلامي وشرف إني أستضيفه اليوم، والدكتور له قاعدة جمهورية عريضة جدًا جدًا ووطني جدًا جدًا".

شاهد استياء المتصل من استضافة أحمد موسى لتوفيق عكاشة

وتطرق توفيق عكاشة في الحلقة التي امتدت حتى صباح الجمعة إلى كل الموضوعات التي تشغل الرأي العام، إذ قدم دعوته لعلاء الأسواني بأن يعود لرشده ويقرأ التوراة والإنجيل والقرآن، لأن الله سيحاسبه على نشر الرذيلة.

كما وصف عكاشة الإعلام حمدي قنديل بأنه أكذوبة كبرى وبلال فضل بالفأر الذي هرب ولقبه بالـ "فشِلة"، فيما اعتبر المستشار مرتضى منصور أنه من أصدقائه المقربين.

أما عن هجومه على السيسي في فترة حكم الإخوان قال عكاشة: "أطلقت شائعة انتماء السيسي للإخوان تمهيدا لمجيئه وزيرا للدفاع".

مؤكدا أن السيسي اتصل به في اليوم التالي من إطلاقه الشائعة، وعنفه على فعلته، مشددا أنه كان يعرف السيسي قبلها، بحكم أنه كان يؤدي عمل جهاز أمن الدولة بعد سقوطه عقب 25 يناير، بالإضافة لعمله كمدير لجهاز المخابرات الحربية.

وشدد عكاشة على أنه لا يملك أي أموال في أي بنك وأنه قطعت عنه الكهرباء أكثر من مرة لعدم قدرته على السداد، مؤكدا أن بعض رجال الأعمال ساهموا في قناته بأموالهم لقناعتهم بأن دورها لا يقل عن جهاز الشرطة ومؤسسات الوطن.

شاهد استياء المتصل من استضافة أحمد موسى لتوفيق عكاشة