وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 7 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمود سعد

انتقد الإعلام محمود سعد خداع العاملين بمؤسسات الدولة للمسؤولين بإظهار أن كل شيء يسير على ما يرام حتى يغادروا وتعود نفس المشكلة لتظهر على السطح من جديد.

واستشهد محمود سعد في حلقة الخميس من برنامجه "آخر النهار" الذي يقدمه على قناة "النهار" بموقف تعرضت له زوجته الصحفية مع سوزان مبارك زوجة الرئيس السابق حسني مبارك.

وقال محمود سعد: "زوجتي صحفية شاطرة، في يوم كتبت مقال عن بالوعة تغرق أحد المدارس كل فترة بسبب انفجارها باستمرار".

وتابع: "عندما قرأت سوزان مبارك المقال اتصلت برئيس التحرير وقالت له أنها لو تأكدت من أن هذا الكلام غير صحيح سيقع في مشكلة كبيرة".

وأكد محمود سعد أن سوزان مبارك ذهبت بالفعل إلى مكان البالوعة لكن بالطبع تم رصف الشارع كله فوق البالوعة عند علمهم بمرورها لتفقد الشارع.

وتابع: "لم تحدث مشكلة حينها، لكن بالطبع انفجرت البالوعة بعد مغادرتها وتسبب المياه في إغراق الشارع كله، لأنه لا يمكن سد تسريب مياه برصف الشارع".

وطالب سعد بضرورة مناقشة المشاكل التي نمر بها وندرس حلولها جيدا، مؤكدا على ضرورة حل مشكلة المرور وحوادث الطرق من جذورها حتى جانبها الإنساني، وألا نتركها للظروف او نغطى عليها كما حدث مع البلاعة حتى لا تنفجر فينا جميعا.

شاهد محمود سعد يحكي رواية زوجته مع سوزان مبارك

وكان متابعو برنامج "آخر النهار" عبر شبكة قنوات "النهار" فوجئوا بعدم ظهور محمود سعد في برنامجه مساء السبت 26 أكتوبر، ليظهر بدلا منه الإعلامي خالد صلاح. (اعرف سبب عدم ظهور محمود سعد).