وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 6 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
الحزن يخيم على طلاب الأكاديمية في وداع شيرين يحيى

غادرت المتسابقة المصرية شيرين يحيي برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي" بعد تفوق الفلسطيني ليث أبو جودة عليها.

وأسفرت نتائج التصويت النهائي عن مغادرة المتسابقة المصرية رغم تألقها في أغنية أم كلثوم "بعيد عنك"، لتفشل في الخروج من دائرة الخطر التي وقعت فيها للمرة الثانية في أقل من أسبوعين، لكن يبدو أن "كوكب الشرق" لم تشفع لها أمام الفلسطيني ليث.

وحصلت شيرين على نسبة تصويت بلغت 47.34% إلا أن تلك النسبة لم تمكنها من التغلب على منافسها ليث الذي حصل على نسبة تصويت بلغت 52.66%.

ورغم مغادرتها البرنامج إلا أنها نالت شرف الغناء بجانب المطربة اللبنانية كارول سماحة على خشبة مسرح "ستار أكاديمي" في البرايم التاسع.

وأطلت الفنانة كارول سماحة على جمهورها من خلال أغنية " مش معقول" التي أدتها مع الطالبة كنزة، واظهرا خلالها تناغم واضح على المسرح.

كما تألقت بأغنية "واتعودت" التي غنتها على المسرح وسط طلاب الأكاديمية، خاصة شيرين التي حاولت سماحة دعمها معنويا لتقديم أفضل ما لديها.

أما مقدمة البرنامج هيلدا خليفة فلم تفوت فرصة وجود كارول سماحة على المسرح دون أن تلتقط معها صورة "سيلفي" بظهور جمهور البرنامج في الصورة.

ولم تكن كارول سماحة النجمة الوحيدة التي أشعلت البرايم، إذ شارك أيضا المطرب المغربي سعد المجرد في أول ظهور له ببرنامج "ستار أكاديمي"، والذي أسعد الجمهور بأغنية "أنت أغنية" التي قدمها مع الطالب "عبد السلام".

وما أن أعلنت هيلدا خليفة عن نتيجة التصويت بفوز الفلسطيني ليث أبو جودة ورحيل المصرية شيرين يحيي، انهال الجميع في البكاء أثناء توديعهم لها بالأحضان.