وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 6 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
شريف منير وشيرين عبد الوهاب

تفاجأ محبو الممثل شريف منير والفنانة شيرين عبد الوهاب بوصول الخلافات بينهما إلى أروقة المحاكم، بعد دعوى السب والقذف التي أقامها الأول ضد الأخيرة وانتهت بالحكم بحبسها 6 أشهر.

وفي خطوة قلما نراها بين المشاهير، قررت شيرين الاعتذار لشريف منير وزوجته أمام الجميع، وذلك في بيان نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook".

وقالت شيرين في اعتذارها لشريف منير: " أعتذر أنا الفنانة شيرين عبد الوهاب عن أي سوء تفاهم أو عصبية زائدة غير مقصودة تجاه الفنان شريف منير والسيدة زوجته". (اقرأ اعتذار شيرين عبد الوهاب لشريف منير وزوجته على سوء الفهم الذي حدث بينهم).

وما أن نشرت شيرين عبد الوهاب اعتذارها انهالت على صفحاتها التعليقات المؤيدة لخطوتها الجريئة تلك مشيدين بقدرتها على الاعتذار رغم غياب تلك الثقافة مؤخرا.

فيما اعتبر آخرون أن خطوة شيرين هذه لا تدل سوى على خوفها من الحبس، خاصة أن اعتذارها جاء متأخرا بعد حكم المحكمة بحبسها 6 أشهر. (تفاصيل الحكم على شيرين في قضية سب وقذف شريف منير).

ومن المعروف أن شريف منير تقبل اعتذار شيرين عبد الوهاب وقال في بيانه الإعلامي: "على الرغم من أن ما حدث ليس سوء تفاهم أو عصبية، وإنما إساءة، فإنني أتقبّل هذا الاعتذار، وسأتنازل فورا عن القضيتين. (اعرف المزيد عن رد فعل شريف منير بعد اعتذار شيرين له)