وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 6 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد السبكي وتامر أمين ومحمد حسن رمزي

بعد حالة الجدل التي أثارها المنتج محمد السبكي خلال حلقته الاثنين 20 أكتوبر من برنامج "من الآخر" الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، ألقى قراء FilFan.com اللوم على السبكي نظرا للفعل الخارج الذي قام به على الهواء مباشرة.

ورأى 57.52 % من قراء الموقع أن محمد السبكي هو الملام في تلك الواقعة لأن قيامه بفعلته تلك على الهواء مباشرة خدش حياء المشاهدين، واعتبروا أن ما قام به أمر غير مقبول مهما كانت درجة استفزاز حسن رمزي له.

وكانت المفاجأة أن نسبة كبيرة من قراء الموقع وصلت إلى 32.4 % ألقوا اللوم على الإعلامي تامر أمين معتبرين أنه لم يوفق في إدارة الحوار، رغم أنه أكد أنه لم يستوقف السبكي في حديثه أو يرد اعتبار حسن رمزي على أمل أن تمر فعلة السبكي دون أن يلحظها المشاهدين، إذ قال في اعتذاره للمشاهدين: فضلت عدم "بروزة" الحدث. (شاهد اعتذار تامر أمين لجمهوره).

فيما رأى 10.08 % فقط من القراء الذين خاضوا استطلاع الرأي الذي أجراه الموقع، أن حسن رمزي أخطأ بسبب استفزازه للمنتج محمد السبكي مما جعله يخرج عن شعوره.

ومن المعروف أن الخلاف وصل بينهما إلى إعلان الممثل شريف رمزي ابن المنتج محمد حسن رمزي أن والده قرر مقاضاة المنتج محمد السبكي بعدما سبه على الهواء وخرج عن النص بحركة بذيئة ببرنامج "من الآخر". (تعرف على تعليق شريف رمزي على إهانة والده).

واعرب حسن رمزي عن استيائه من إدارة تامر أمين للحلقة معتبرا أنه تواطأ مع السبكي، مشددا على أنها سيقيم دعوتين قضائيتين ضد السبكي، الأولى بصفته الشخصية، والثانية بصفته رئيسأ لغرفة صناعة السينما. (التفاصيل).

ورغم تحجج السبكي في البداية بأنه كان يشرب الماء و"زور" نافيا أن يكون قصد التعدي على رمزي، إلا أنه عاد واعتذر عما بدر منه تجاه رفيق عمره المنتج محمد حسن رمزي. (تعرف على اعتذار السبكي للجمهور).