نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الخميس، 6 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
فرح زينب عبد الله في دور مطربة من السبعينات

أبهرت الممثلة التركية الشابة فرح زينب عبد الله الشهيرة "بايلين" جمهورها بموهبتها في الغناء التي كشفت عنها بالأغنية التي أدتها خلال أحدث أفلامها "إذا نسيت أن تهمس".

وتؤدي فرح في الفيلم الذي عرض في السينمات التركية نهاية شهر أكتوبر الماضي، دور مغنية شابة فى فترة السبعينات.

واضطرت فرح أن تتلقى دروسا في الغناء على يد المطرب التركي الشهير كينان دوغلو نظرا لأن الدور يتطلب منها أن تغني بصوتها بالفعل.

وعلى عكس التوقعات، حققت أغنية "تأتى أو تذهب" التي قدمتها فرح كدعاية للفيلم نجاحا مبهرا، لدرجة قد تجعل الممثلة التركية تدرس الاتجاه للغناء.

الأغنية تم سماعها أكثر من مليون مرة فى أسبوعها الأول، كما إحتلت المركز الأول فى قائمة أشهر الأغاني التركية.

فيلم "إذا نست أن تهمس" من بطولة فرح زينب عبد الله والممثل التركي محمد جونسور الشهير "بالأمير مصطفى" بالإضافة إلى الممثل التركي الشاب "كرم بورسين".

وتدور أحداثه حول شاب وفتاة يقعان في الجب ويقرران العيش سوياً تاركين كل شيء ورائهما، كما يتوقع أن يتضمن الفيلم العديد من الأغاني، نظرا لأن بطلي الفيلم يجسدان مغنية تركية وملحن موسيقى.

"إذا نست أن تهمس" تم تصويره بين مدينتي أزمير وأسطنبول، ويشاركها في بطولته الممثل التركي محمد جونسور والذي أشتهر "بالأمير مصطفى".

يُذكر أن ابتداءً من الأحد القادم سيُعرض لفرح في الوطن العربي الجزء الثانى من مسلسل "ليث ونورا" الذى يشاركها بطولته الممثل التركي كيفانش تاتليتوج الشهير "بمهند" على شاشة "MBC 4".