خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الخميس، 6 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد حلمي

ترددت أنباء أخيرا حول إصدار "إتحاد الإذاعة والتليفزيون" قرارا بفصل النجم أحمد حلمي نهائيا بسبب انقطاعه عن العمل.

إلا أن رئيس القناة "الفضائية المصرية" محمود عبد السلام نفى هذه الأخبار، وأكد أن "حلمي" ملتزم بتجديد إجازته السنوية من "ماسبيرو"، كما أنه ملتزم بدفع التأمينات الخاصة به كاملة وفي موعدها، إضافة إلى التزامه بشروط إجازته من ماسبيرو وهي عدم العمل في قنوات منافسة لاتحاد الإذاعة والتليفزيون، بحسب صحيفة "الوطن".

كذلك أوضح مصدر مسؤول في الشؤون القانونية بـ "إتحاد الإذاعة والتليفزيون" لا يتخد أي خطوات خاصة بفصل أي من العاملين في التليفزيون، خاصة الملتزمين بشروط إجازتهم الحاصلين عليها من الإتحاد، كما أنه في حالات الفصل يتم إرسال 3 إنذارات قانونية قبل اتخاذ قرار نهائي بالفصل، في حالة عدم استجابة الموظف للإنذارات.

وكان أحمد حلمي عرفه الجمهور للمرة الأولى قبل اقتحامه مجال التمثيل من خلال تقديمه لبرنامج على شاشة القناة "الفضائية المصرية" يحمل عنوان "لعب عيال"، وعُرض في تسعينيات القرن الماضي.

وتعرّض أحمد حلمي في الفترة الأخيرة لحملة هجوم من جانب البعض، بسبب ولادة طفله الثاني في الولايات المتحدة الأمريكية. (سبب الهجوم على أحمد حلمي)

وآخر أفلام أحمد حلمي السينمائية هو "صنع في مصر"، الذي عُرض في إجازة عيد الفطر، وهو من تأليف مصطفى حلمي، ومن إخراج عمرو سلامة، وتشارك في بطولته ياسمين رئيس، والطفلة نور عثمان، ودلال عبد العزيز، وعبد الله مشرف. (أحمد حلمي يفشل في سرد حدوتته "صنع في مصر" للكبار")