وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 5 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد موسى يستضيف توفيق عكاشة الخميس

طالب مقدم البرامج أحمد موسى من مشاهديه عدم النوم الخميس 6 نوفمبر بسبب المفاجأة التي حضرها لهم باستضافة توفيق عكاشة في برنامجه "على مسؤوليتي" مساء الخميس 6 نوفمبر.

وأعلن أحمد موسى عن حلقة فريدة من نوعها مع مقدم البرامج توفيق عكاشة عبر قناة "صدى البلد"، مؤكدا استمرار السهرة من الساعة 11 مساء حتى 8 صباح اليوم التالي.

ومن المتوقع أن يدلي توفيق عكاشة برأيه في الإعلام الموجود حاليًا على الساحة، ودور الإعلام في دعم حرب الجيش على الإرهاب، كما يكشف بالأسماء الإعلاميين الذين يدعمون مخطط إسقاط الدولة.

ويتطرق عكاشة في حديثه إلى سعى التنظيم الدولي للإخوان المسلمين لمحاصرة مصر بالمليشيات المسلحة، ويكشف بالتفاصيل المخطط الصهيوني الأمريكي لتقسيم الوطن العربي.

وعن الوضع في سيناء يتحدث عكاشة عن دور حركة حماس وتورطها في الحادث الإرهابي الأخير بسيناء، ويكشف الدور الذي تلعبه مؤسسة "فريدريتش ناومان" الألمانية في مصر.

كما يتناول الحديث ثورة يناير ويروى عكاشة تفاصيل التمويلات التي حصلت عليها الحركات وبعض المنظمات الحقوقية لإسقاط الدولة.

وأشاد أحمد موسى بالدور البطولي الذي قام به توفيق عكاشة قبل 30 يونيو، قائلا: "والله العظيم توفيق عكاشة كان له أدوار بطولية، لا يستطيع أحد أن يفعل ما فعله توفيق عكاشة قبل 30 يونيو في عز قوة محمد مرسي وجماعته".

كما استشهد أحمد موسى بمظاهرة توفيق عكاشة وأنصاره ضد وزيرة الخارجية الأمريكية هيلاري كلينتون وإلقائها بالطماطم، إذ قال: "يكفي أن هيلاري كلينتون كتبت عنه في كتابها الأخير".

شاهد أحمد موسى يعلن عن حلقته الخاصة مع توفيق عكاشة

وكان الفنان سامي العدل قد انتقد أحمد موسى وغيره من الإعلاميين خلال حلوه ضيفا على برنامجه "على مسؤوليتي" قائلا له أنه "يضحك عندما يشاهده".

وقال سامي العدل، الثلاثاء 22 يوليو، في هجومه على الإعلاميين: "أنا حزين على الإعلام كله، بسبب الخلافات بين الإعلاميين وهجومهم على بعضهم البعض".

وأضاف العدل: "من المحزن أن أراكم تتشاجرون وأنتم من المثقفين، فالاختلاف لا يجب أن يجعلكم ترفضون الجلوس سويا". (شاهد انقاد سامي العدل اللاذع لأحمد موسى والإعلاميين).

واختتم العدل انتقاده للإعلاميين قائلا: "المسألة أصبحت بالنسبة لي أشبه بجارتين تتشاجران مع بعضهما البعض، ونحن عندما نشاهدكم نصاب بالضحك".

شاهد أحمد موسى يعلن عن حلقته الخاصة مع توفيق عكاشة