مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 5 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث: الأربعاء، 5 نوفمبر، 2014
"الكبير"

تعاقد الممثل أحمد مكي على تقديم جزء خامس من مسلسل "الكبير" لرمضان 2015.

وتتولى المنتجة مها سليم إنتاج الجزء الخامس، وأكدت بدورها أنه يحمل العديد من المفاجآت، حسب موقع صحيفة "الوطن"

ويعد هذا الجزء هو الثاني الي تنتجه مها سليم بعد الجزء الرابع الذي قدمته في رمضان 2014، وذلك بعد أن انفصال مكي عن شريكه محمد الدياسطي ملك شركة "بيرد أي"، التي كانت تتولى إنتاج أعمال مكي، والأجزاء السابقة من "الكبير".

مسلسل "الكبير" بدأ عرضه في رمضان 2010، ومن بطولة أحمد مكي، دنيا سمير غانم، هشام إسماعيل، ومحمد سلام، وقدم مكي طيلة أول جزأين شخصيتي "الكبير" وتوأمه "جوني"، وفي الجزء الثالث ظهرت شخصيته الشهيرة "حزلقوم".

وكانت دنيا سمير غانم ظهرت بوزن زائد في أحداث الجزء الرابع نظرا لحملها ووضعها لابنتها الأولى "كيلا" من زوجها الإعلامي رامي رضوان في إبريل 2014. (التفاصيل)

آخر أعمال مكي السينمائية كانت "سمير أبو النيل" الي قدمه في صيف 2013 بمشاركة نيكول سابا ومنة شلبي ومحمد لطفى والمخرج عمرو عرفة، والسيناريست أيمن بهجت قمر والمنتج محمد السبكي.

وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول الشاب البخيل سمير أبو النيل الذي يقطن بحي شعبي، وبين عشية وضحاها يقرر ابن عمه أن يترك له ثروته، فيستغل سمير هذه الأموال في إنشاء قناة فضائية يناقش فيها أحواله وعلاقاته السيئة بأصدقائه وأهل منطقته، لتتوالى الأحداث حتى يصل به الأمر إلى إنشاء حزب سياسي جديد.