مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
ليث

زار المستشار الإعلامي للسفارة الفلسطينية في لبنان حسان ششنية الأكاديمية ليقدم دعمه للطلاب، وبالأخص للطالب الفلسطيني ليث أبو جودة.

وأكد المستشار الإعلامي للسفارة أن وجود ليث في الأكاديمية يدل على مدى الثقافة العالية التي يتمتع بها الشعب الفلسطيني وحبه للحياة، متمنيا كل التوفيق له.

وأشار ششنية إلى أن فلسطين تشهد ثورة فنية منذ خمسة سنوات، تتمثل بالمشاركة في برامج المواهب الفنية.

وتبادل الطلاب والمستشار الأحاديث حول حياتهم في الأكاديمية، وعرفوه على الأساتذة الذين يواكبونهم طيلة فترة استمرار البرنامج، ليؤكد بعدها ششنية أن تجربتهم هذه مكسب كبير لهم، ويجب الاستفادة منه.

واختتم المستشار زيارته بتقديم هدايا تذكارية لكل طالب، تمثلت بالعلم الفلسطيني، ووجه لليث رسالة شكر على طريقته، عبر تأدية أغان فلسطينية، ورقص الطلاب عليها الدبكة. وقبل مغادرته الاكاديمية، قدم المستشار ششنية هدية تذكارية إلى الاكاديمية، تمثلت بلوحة مزخرفة من مدينة بيت لحم.

ويواجه ليث هذا الأسبوع شبح الخروج من البرنامج بعد وقعه في منطقة الخطر بجانب المصرية شيرين يحي.

وأعلنت شيرين علمها بأن رحلتها في الأكاديمية انتهت بسبب الإدارة التي ترفض تواجد ثلاثة مصريين في المسابقة في الفترة المقبلة، وذلك في حديثها مع الطالبين المصريين الآخرين مينا ومحمد شاهين.

ومن المقرر أن تحيي البرايم التاسع هذا الخميس، النجمة اللبنانيّة كارول سماحة بأجمل أغانيها واستعراضاتها الفنية، كما تستضيف السهرة أيضاً ولأول مرّة نجم المغرب سعد المجرد، الملقّب بـ"خوليو المغرب" ليغني مجموعة من أغانيه، التي حققت نجاحات كبيرة في العالم العربي.