خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الثلاثاء، 4 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
مي سليم مع حمدي بتشان خلال تسجيل "الدويتو" الغنائي الجديد

انتهت المطربة مي سليم من تسجيل "دويتو" غنائي يجمعها بالمطرب الشعبي حمدي بتشان، والذى يعود من خلاله للساحة الغنائية بعد غياب طويل، بعد النجاح الكبير الذي حققه في تسعينيات القرن الماضي من خلال أغنيته الشهيرة "إيه الأساتوك ده".

وأكدت مي سليم أن هذه الأغنية ستكون مفاجأة لكل جمهورها لأنها شكل جديد ومختلف عما قدمته في أغانيها السابقة، وذلك لأنها تعشق التغيير وتقديم أشكال موسيقية جديدة ومختلفة، بحسب قولها.

أكدت مي سليم أن أغنيتها من "بتشان" ستكون مفاجأة لكل جمهورها


و"دويتو" مي سليم وحمدي بتشان من كلمات ملاك عادل، وألحان هانى فاروق، وتوزيع موسيقي أحمد عادل، ولم يُستقر على اسم الأغنية بعد.

وأشارت مي سليم أنه تمّ الاتفاق مع المنتج محسن جابر على طرح الأغنية بصورة منفردة خلال شهر ديسمبر المقبل، قبل طرح ألبومها الجديد والذي تتولي إنتاجه شركة "مزيكا".

وتتعاون مي سليم في ألبومها الجديد مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، منهم عزيز الشافعي، ورامي جمال، ومحمد يحيي، وتامر علي، وشريف بدر، ومحمد النادي، ومدين، وأحمد الجندي، ومحمد عاطف، وحسين محرم، وسلامة علي، وشريف مكاوي، ووسام عبدالمنعم، ونادر حمدي، وأحمد إبراهيم، وأسامة عبدالهادي، وكريم عبدالوهاب.

ستطرح مي سليم أغنيتها مع حمدي بتشان في ديسمبر المقبل


على الجانب الآخر، تشارك مي سليم كضيفة شرف في مسلسل "ولي العهد"، والذي تدور أحداثه في إطار اجتماعى حول مشاكل الميراث بين الأشقاء.

ومسلسل "ولي العهد" من تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد النقلي، ويشارك في بطولته حماده هلال، وعلا غانم، وإدوارد، وياسر جلال، وريم البارودي.