وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الاثنين، 3 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
المطرب الفلسطيني محمد عساف

تمكن المطرب الفلسطيني محمد عساف من الفوز في المرحلة الثانية من جوائز "MTV EMA" العالمية عن فئة "أفضل مؤدي عالمي"، ليتأهل إلى المرحلة الختامية التي ينافس فيها أبرز النجوم العالميين.

ونجح عساف في الفوز، كمرشح عن منطقة الشرق الأوسط، على المتأهلين من منطقتي الهند وأفريقيا.

وتأهل بذلك، نجم برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol" في موسمه الثاني، إلى المرحلة الثالثة والختامية من المسابقة، التي سيتنافس خلالها مع الفنانين المتأهلين من كافة أنحاء العالم، حسب ما ذكره موقع "MBC".

ويأمل محمد عساف أن يحصد أصوات الجماهير، ليتم دعوته إلى حفل تسليم جائزة "MTV EMA 2014" العالمية، الذي سيُقام في 9 نوفمبر في مدينة جلاسكو، إسكتلندا.

ويتبارى عساف مع النجوم والنجمات الـ 35 المتأهلّين من كافة أنحاء العالم، وذلك بهدف الفوز بجائزة "أفضل فنان عالمي" في حفل جوائز "MTV EMA 2014"، عبر تصويت الجمهور، الذي بدأ في 30 أكتوبر وينتهي في 8 نوفمبر 2014.

محمد عسّاف كان قد خاض المنافسة على لقب "أفضل فنان في الشرق الأوسط"، مع "كاريوكي"، منسق الأسطوانات والموزع الموسيقي السعودي-التركي عمر باساد، المغنية اللبنانية جانا، والمغني المغربي سعد لمجرد.

ومن المعروف أن العام الماضي فاز بتلك الفئة مطرب الـ"سول" المغربي أحمد سلطان، فيما فاز محمد حماقي بالجائزة عام 2010، والذي يعد حتى الآن المصري الوحيد الذي فاز بالجائزة منذ نشأتها عام 2007.