نهال ناصر
نهال ناصر تاريخ النشر: الاثنين، 3 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
نجاتي ششماز

تعرض الممثل التركي نجاتي ششماز، والذي اشتهر في العالم العربي من شخصية "مراد علمدار" في مسلسل "وادي الذئاب" مساء الأحد 2 نوفمبر الجاري لحادث أثناء تصويره لأحد مشاهد المسلسل.

وكان "نجاتي" يصوّر مشهدا يتطلب قيادته لسيارة، ولكنه فقد السيطرة عليها، ما أدى إلى اصطدامه بأحد الحواجز الموجودة على جانب الطريق، وعلى الفور تمّ نقله إلى المستشفى وتبيّن أنه أصيب بكسر في الفك السفلي.

وأصدرت الشركة المنتجه لمسلسل "وادي الذئاب" بيانا لطمأنة جمهور "نجاتي" على صحته، ولكي توضح ملابسات الحادث:

"في مساء الليلة الماضية في تمام الساعة الثانية صباحا أثناء تصوير الحلقة 236 من مسلسل "وادي الذئاب"، تعرّض الممثل نجاتي ششماز لحادث أثناء استخدامه لسيارة في تصوير أحد المشاهد، وفقد خرجت السيارة عن سيطرته واصطدم بحاجز على جانب الطريق، وخرجت الوسادة الهوائية، ما أدى إلى حدوث كسور في فكه السفلي".

وتابع البيان: "على الفور تم التدخل الطبي لإسعاف نجاتي، وأكد الأطباء بعد معاينته أن حالته الصحية جيدة ولا توجد أي خطورة".

يُذكر أن الجزء التاسع من مسلسل "وادي الذئاب"، والذى يتمّ عرضة حاليا في تركيا شارك في بطولته الممثل الأمريكي "آندى جارسيا".

ومسلسل "وادي الذئاب" من بطوله الفنان التركي نجاتي شاشماز، والذي اشتهر بـ "مراد علمدار" في أحداثه؛ وتمّ عرض عدة أجزاء منه علي شاشه أبو ظبي؛ كما تمّ إنتاج فيلم يحمل اسم "وادي الذئاب فلسطين"، وهو من إنتاج شركه "بانا فيلم"، وعُرض في ٢٠١١.

ومسلسل "وادي الذئاب" من نوعيه الأعمال الدرامية البوليسية، ويتطرق إلى أمور سياسية، وحقق نجاحا كبيرا، ونسبة مشاهدة عالية داخل تركيا وخارجها.