خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 2 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب ومحسن جابر

أكد المنتج وصاحب شركة "عالم الفن" محسن جابر أنه لم يتوقع في يوم من الأيام أن يخذله النجم عمرو دياب بانضمامه إلى شركة "روتانا".

وأشار في تصريحاته لبرنامج "كلام تاني" من تقديم رشا نبيل على قناة "دريم" الجمعة 31 أكتوبر الماضي أن دياب عندما تعاقد مع "روتانا" كان عقده مازال قائما مع شركة "عالم الفن"، ولكن دياب برّر له قراره بهذه الحجة التي ليس لها أساس من الصحة في رأي جابر.

وقال: "عمرو دياب خذلني عندما تركني وتعاقد مع شركة "روتانا"، وبرّر ما فعله أنه ما هو إلا تعاقد للعام المقبل، مع العلم أنه كان يتقاضى مني مبالغ خيالية، وكان عقده مازال قائما معي".

شاهد تصريحات محسن جابر عن عمرو دياب

وأوضح محسن جابر أن تعاقد "روتانا" مع عمرو دياب جاء ردا منها على رفضه بيع شركته "عالم الفن" التي تمتلك 80% من الإنتاج الموسيقي في العالم العربي إلى مالك "روتانا" الأمير الوليد بن طلال.

وقال: "شركة "روتانا" أعطتني مهلة 48 ساعة لقبول العرض، ولكنى لست الشخص الذى يبيع تراث بلده، فاستثمروا أموالهم في شراء المطربين المتعاقدين معي، ولكني لم أتخيّل في يوم من الأيام أن عمرو دياب سيكون على رأس هذه القائمة".

وتجدر الإشارة أن عمرو دياب قدّم مع المنتج محسن جابر العديد من أنجح ألبوماته الغنائية، والتي ساهمت بشكل كبير في شهرته ونجوميته، ومنها "نور العين"، و"علّم قلبي"، و"قمرين".