خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الأحد، 2 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أكرم حسني في شخصية "سيد أبو حفيظة"

سخر الإعلامي أكرم حسني الشهير بشخصيته الهزلية "سيد أبو حفيظة" من تغيّر مواقف الإعلاميين خلال الفترة الماضية، على نغم احدى أغنيات المطرب محمد فؤاد.

وأذاع "حسني" خلال برنامجه "أسعد الله مساءكم" على قناة "MBC مصر" كليب يسخر من خلاله من تغيير عدد كبير من الإعلاميين لمواقفهم السياسية، على أنغام أغنية "ساعات" لمحمد فؤاد.

كذلك سخر الكليب من اتباع هؤلاء الإعلاميين لأسلوب غريب في برامجهم الحوارية، ومنهم عمرو وعماد أديب، ولميس الحديدي، ومجدي الجلاد، ومحمود سعد، وتامر أمين، وتوفيق عكاشة، وجابر القرموطي.

وستكشف الأيام المقبلةإن كان أكرم حسني سيواجه مشاكل قضائية، في حال تبيّن عدم حصوله على موافقة كتابية من صناع أغنية "ساعات" لمحمد فؤاد، والتي استخدمها في الكليب الساخر.

وكان أكرم حسني واجه اتهامات خلال الفترة الماضية بتعديه على الحقوق الملكية والفكرية لأغنية "بلاد طيبة" في برنامجه "أسعد الله مساءكم" إلا أنه نفى هذا بالمستندات. (كيف دافع أكرم حسني عن نفسه؟)

وليس هذا هو أول تحريف من أكرم حسني لأغان شهيرة في برنامجه "أسعد الله مساءكم"؛ حيث سبق وأن حرّف كلمات أغنية "مفيش مستحيل" لعبد الباسط حمودة ونيكول سابا. (شاهد أكرم حسني يغني "مفيش مستحيل")

وكان أكرم حسني بدأ في تقديم الموسم الثاني من برنامجه الساخر "أسعد الله مساءكم" على قناة "MBC مصر" في 6 من شهر سبتمبر الماضي.