محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر، 2006 | آخر تحديث: الأحد، 17 سبتمبر، 2006
شذا وبشرى وسومة في لقطة من أغنية "لو كنا بنحبها"

أفصحت المطربة الشابة سوما عن انتهائها من تصوير أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب تحمل اسم "هاتروح" ، ومن المقرر أن تكون هى الأغنية الرئيسية في ألبومها الأول مع شركة "فري ميكس".

وقالت سوما في تصريح خاص لموقع filbalad.com : "الألبوم من المقرر طرحه في عيد الأضحى القادم ، وستذاع أغنية "هاتروح" على القنوات الفضائية قبل صدور الألبوم بعدة أيام".

وأشارت سوما إلى أن الأغنية من تأليف نصر محروس صاحب شركة الإنتاج والذي أخرج لها الفيديو كليب أيضاً ، وألحان وليد سعد وتوزيع حاتم داوود ، وأن الألبوم سيحمل مفاجأة رفضت التصريح عن كنهتها ، إلى جانب أنه من المحتمل تسجيل أغنية دويتو مع المطرب الشاب تامر حسني ، ولكنها لا تعرف ما إذا كانت هذه الأغنية ضمن أغاني الألبوم أم ستكون منفردة.

وأضافت أن موضوع الأغنية يدور حول فراق الحبيب ، وأنها في الكليب سترتاد الأماكن التي كانت تذهب إليها مع حبيبها ، ولم يشارك أي موديل معها في التصوير الذي تم في لبنان قبل هجوم الجيش الإسرائيلي عليها.

ومن ناحية أخرى ذكرت المطربة الشابة أن محروس أخرج لها إعلانات لأجزاء من ثلاث أغاني في ألبومها الجديد ستتم إذاعتهم على سبيل الدعاية للألبوم.

يذكر أن سوما ظهرت لأول مرة من خلال دويتو مع المطرب بهاء سلطان يحمل اسم "اللي في عيني في عينك" ، كما شاركت في غناء الأغنية الوطنية "لو كنا بنحبها" مع مدحت صالح وتامر حسني وحسام حبيب وشذا وبشرى.