مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 1 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
وائل كفوري في السهرة التاسعة

يبدو أن المطرب اللبناني وائل كفوري يهوى إثارة التساؤلات من حوله دون وضع إجابة لها تنهي الجدل.

في السهرة التاسعة من برنامج Arab Idol، غادر كفوري مبكرا من البرنامج قبل انتهاءه وسط تعجب مشاركيه في البرنامج والمشاهدين، بعد أن غنّى المتسابق محمد رشاد أغنية "الهوى سلطان" لجورج وسوف، قال وائل: "فيي قول كلمتي وأمشي"، لتظن مقدمة البرنامج أنابيلا هلال أنها مزحة من وائل، ولكنه قام بلملة أوراقه، وصعد على المسرح لتحية رشاد على أدائه، ثم ودّع زملاؤه والجمهور مغادرا خارج المسرح. (شاهد الفيديو)

وزادت الأسئلة حول سبب رحيل كفوري من الحلقة بهذا الشكل، خاصة وأنه استقل سيارته وغادر الاستديو دون الانتظار في الكواليس، ولم يبرر كفوري في السهرة العاشرة عن سبب رحيله متجاهلا كل المتسائلين عن سبب رحيله!

ويبدو أن وائل هوى خلق حالة من الأسئلة حوله، خاصة بعد انتشار خبر لزواجه الثاني من فتاة مغربية، ولم يؤكد أو ينفي الخبر كاتبا تدوينة قصيرة اعتبرها الكثير من المقربين منه مزحة، شكر فيها المهنئين له بزواجه الثاني! (التفاصيل)

وكان مقدم البرنامج أحمد فهمي تعرض لموقف محرج أثناء تقديمه للسهرة العاشرة، وتلعثم أثناء تقديمه لإحدى فقرات البرنامج، ولكنه تمكن من حل الموقف بحنكة. (التفاصيل)

واستغل الثنائي الفلسطيني المشارك في البرنامج هيثم خلايلي ومنال موسى السهرة العاشرة للرد على كل الاتهامات الموجهة لهما، وقدما أغنية للاعتراف بفلسطين وعاصمتها القدس وهي "حيد عن الجيشي وأعلنها". (التفاصيل)

وغادر في نهاية الحلقة العاشرة من البرنامج الجزائري أجراد يوغرطة، بعدما فشل في حصد أعلى نسبة تصويت، وكذلك لم تمنحه لجنة التحكيم البطاقة الذهبية. (التفاصيل)

وحرص الكوميدي الصيني الناطق بالعربية ونهو تشونج على حضور السهرة العاشرة من برنامج Arab Idol، ونشر صور له بصحبة نانسي عجرم وأحمد فهمي. (التفاصيل)

جمعت الصدفة السيدات الخمسة المشاركات في برنامج Arab Idol في حلقة السبت الأول من نوفمبر، فارتدت كل منهم اللون الأسود! (التفاصيل)