مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 1 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد فهمي وأنابيلا

ثقة الفنان أحمد فهمي في أدائه الفني ثابتة بشكل كبير، فهو يتمكن بقليل من المجهود أن يقلب المواقف رأسا على عقب.

في السهرة المباشرة العاشرة من برنامج Arab Idol، تلعثم فهمي أثناء تقديمه لإحدى فقرات البرنامج، وأثناء مدحه في المواهب العاشرة المتسابقة بالبرنامج بأنها مختلفة وقوية، تلعثم على الهواء ونظر للكاميرا ليبتسم ويغطي على تلعثمه بمزيد من العلثمة الساخرة ليغير أجواء الحلقة.

ويشارك مع فهمي في تقديم برنامج Arab Idol اللبنانية أنابيلا هلال منذ الموسم الثاني للبرنامج، أما عضوية لجنة تحكيم البرنامج فهي لأحلام ونانسي عجرم ووائل كفوري وحسن الشافعي.

وأحيا السهرة العاشرة المطرب وائل جسار الذي قدم ميدلي لأغنيتيه "مشيت خلاص" و"غريبة الناس"، وأغنية جديدة قدمها للمرة الأولى على خشبة مسرح Arab Idol.

ويتسابق على البقاء في هذه الحلقة عشرة متسابقين، ثلاثة من مصر وهم إيناس عز الدين ومحمد رشاد ومحمد حسن، ومن سوريا حازم شريف، ومن فلسطين هيثم خلايلة ومنال موسى، ومن الجزائر أجراد يوغرطة، ومن السعودية ماجد المدني، ومن اليمن وليد جيلاني ومن كردستان عمار الكوفي، على أن يغادر في نهاية الحلقة أحد المتسابق إذا لم يستخدم أعضاء لجنة تحكيم الأربعة البطاقة الذهبية لإرجاع من لم يحصل على نسبة تصويت عالية من الجمهور.

ويُعرض البرنامج في الثامنة مساء الجمعة والسبت عبر شاشة قناتي MBC مصر و MBC الأولى.

واستغل الثنائي الفلسطيني المشارك في البرنامج هيثم خلايلي ومنال موسى السهرة العاشرة للرد على كل الاتهامات الموجهة لهما، وقدما أغنية للاعتراف بفلسطين وعاصمتها القدس وهي "حيد عن الجيشي وأعلنها". (التفاصيل)

وغادر في نهاية الحلقة العاشرة من البرنامج الجزائري أجراد يوغرطة، بعدما فشل في حصد أعلى نسبة تصويت، وكذلك لم تمنحه لجنة التحكيم البطاقة الذهبية. (التفاصيل)

كما تجاهل المطرب اللبناني وائل كفوري تساؤلات الجمهور عن سبب رحيله مبكرا في الحلقة التاسعة. (التفاصيل)

وحرص الكوميدي الصيني الناطق بالعربية ونهو تشونج على حضور السهرة العاشرة من برنامج Arab Idol، ونشر صور له بصحبة نانسي عجرم وأحمد فهمي. (التفاصيل)

معت الصدفة السيدات الخمسة المشاركات في برنامج Arab Idol في حلقة السبت الأول من نوفمبر، فارتدت كل منهم اللون الأسود! (التفاصيل)