مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: السبت، 1 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث: السبت، 1 نوفمبر، 2014
معالي زايد

استقرت حالة الممثلة الشهيرة معالي زايد الصحية بعد إصابتها منذ أيام بوعكة صحية، وحُجزت على إثرها في العناية المركزة.

أكد الممثل سامح الصريطي بصفته وكيل نقابة المهن التمثيلية، أن حالة معالي زايد استقرت، وغادرت غرفة العناية المركزة، ولكنها لاتزال تحت الرعاية والمتابعة الطبية، في مستشفى السلام الدولي، حسب موقع صحيفة "الشروق".

وكان نقيب الممثلين الفنان أشرف عبد الغفور أكد في مداخلة هاتفية لبرنامج "آخر النهار" من تقديم محمود سعد مساء الخميس 30 أكتوبر أن الحالة الصحية لمعالي زايد في تطور مستمر، وفي تقدم على العلاج داخل المستشفى، وذلك بعد احتجازها بيومين في المستشفى.

وأثير العديد من الشكوك حول إصابة معالي زايد بمرض السرطان بسبب اسم الطبيب المعالج الذي اشتهر بتخصصه في هذا المرض، ولكن مهجة شقيقة الممثلة الشهيرة نفت ذلك، وحافظت الأسرة على سرية التقارير الطبية.

من المعروف أن آخر أعمال معالي زايد كان مسلسل "موجة حارة"، الذي عُرض خلال شهر رمضان قبل الماضي، عن رائعة للكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، وسيناريو وحوار مريم ناعوم، وشاركها بطولته إياد نصار ورانيا يوسف وهنا شيحة، والمسلسل من إخراج محمد ياسين.

وكانت معالي زايد تبدو بصحة جيدة خلال مشاركتها في الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية الماضية، أمام لجنتها الانتخابية في مدرسة طلعت حرب الثانوية الصناعية بدائرة قصر النيل، صباح الاثنين ٢٦ مايو ٢٠١٤.