محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: السبت، 1 نوفمبر، 2014 | آخر تحديث:
ماهر عصام

في تطور جديد وسريع لحالة الممثل الشاب ماهر عصام، قرر الأطباء المعالجون له إجراء عملية جراحية دقيقة له خلال الساعات المقبلة.

وتدهورت حالة ماهر الصحية خلال الساعات الماضية، ما دفع الأطباء لاتخاذ هذا القرار، بعد أن كانت استقرت حالته الصحية في الفترة الأخيرة، وتم نقلة إلى غرفة خاصة خارج قسم الرعاية المركزة.

وعلم FilFan.com أن عدد من الفنانين يتواجدون حاليا مع ماهر عصام في المستشفى للاطمئنان على حالته الصحية، ومعرفة نتيجة الجراحة، وأن بعضهم قرر تأجيل أعماله المرتبط بها لحين استقرار حالته.

وجدير بالذكر أنه تمّ العثور على الممثل الشاب ماهر عصام مصابا بنزيف داخل شقته في منطقة الشيخ زايد، بعد أن فوجئ جيرانه بخروج كمية كبيرة من المياه من شقته وصلت إلى شقتهم وبها أثار دماء، فقاموا بتحطيم باب الشقة واكتشفوا سقوطه خلفه وهو ينزف كميات كبيرة من الدماء، فتم نقله وهو في حالة إعياء شديد إلى المستشفى. (التفاصيل)

وتمّ إبلاغ الجهات الأمنية التي تجري تحرياتها الآن حول سبب الحادث، خاصة بعد صدور تقارير طبية تؤكد أن ماهر عصام أصيب بنزيف شديد فى المخ نتيجة تعرضه للضرب على الرأس.

فيما استبعدت النيابة وجود شبه جنائية في الحادث حول واقعة إغمائه وإصابته بنزيف في المخ، كما أكدت بعدم وجود شبهه جنائية في فكرة تعرضه لحادث سطو، لأن كافة متعلقاته الشخصية تم العثور عليها في المنزل، ولم تحدث أي عمليات سرقة. (التفاصيل)