وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 31 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد فهمي مع أنابيلا هلال

في مفاجأة لم يتوقعها مشاهدو برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol"، قرر المطرب والممثل أحمد فهمي الخضوع لتقييم لجنة تحكيم البرنامج لموهبته.

وقرر فهمي مشاركة محمد حسن في أغنية الراحل عبد الحليم حافظ، إلا أنه اكتفى بالعزف على الكمان فقط ليعطي الفرصة لمحمد حسن في إظهار إمكانات صوته.

وأعجبت لجنة التحكيم بأداء محمد حسن للأغنية، كما أشاد وائل كفوري ونانسي عجرم وأحلام وحسن الشافعي بعزف عضو فريق "واما" الغنائي، أحمد فهمي.

ويبدو أن أحمد فهمي قرر المشاركة كمتسابق على مسرح "Arab Idol" تنفيذا لرغبته المكبوتة بالغناء على مسرح البرنامج.

إذ سبق أن قال فهمي في ختام الموسم الثاني من "Arab Idol" أنه كان يتمنى أن تطلب منه إدارة البرنامج أن يحيي أحد الحلقات مع فريق "واما"، إلا أنه شعر بالإحباط لعدم نيل تلك الفرصة. (التفاصيل).

وينافس المتسابق محمد حسن على لقب الموسم الثالث من برنامج "أراب أيدول" في مواجهة 8 متسابقين آخرين، على أن يتحدد السبت 1 نوفمبر المتسابق الذي سيغادر المسابقة.

ويعد محمد حسن أول عرسان "Arab Idol" بعد تأكيده أنه سيتزوج من فتاة أحلامه فور الانتهاء من البرنامج.

وصارح حسن محبيه بأنه تعرف على فتاة مصرية تدعى مي بالصدفة منذ حوالي سنة ونصف، عندما كانت تغني مع فرقة موسيقية مع أصدقائه، فنشأت بينهما علاقة وطيدة سرعان ما تحولت إلى خطوبة ثم زواج بعد انتهاء "Arab Idol".

وأكد حسن أن مي تحرص على متابعة مشواره في "Arab Idol"، معتبرا أنها السبب فيما وصل إليه حتى الآن في المسابقة، مشددا على أنه يتمنى لو كانت موجودة معه لتشاركه فرحته بالنجاح. (التفاصيل).