وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 31 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
روبي في حفل زفاف شقيقتها

نشرت الفنانة روبي، الخميس 30 أكتوبر، صورها الأولى مع زوجها المخرج سامح عبد العزيز أثناء قضائهما وقت ممتع في أحد الأماكن السياحية.

وأفرجت روبي عن صورها مع زوجها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي "Facebook"، والتي تعد الأولى لهما منذ إعلانهما خبر زواجهما.

من المعروف أن هذا هو الزواج الأول للفنانة روبى، التي تعرف عليها الجمهور للمرة الأولى من خلال دورها الصغير في فيلم "فيلم ثقافى" سنة 2000.



وبدأت التقارير الإخبارية حول زواج روبي تطاردها منذ ظهورها في حفل زفاف شقيقتها الممثلة ميريهان مجدي أو "كوكي" وهي مرتدية خاتم زاوج، إلا أنها سخرت من هذه الأنباء بالتعليق: "ادعولي!". (شاهد روبي في زفاف شقيقتها كوكي)
وأرجع المخرج سامح عبد العزيز إخفائه لخبر زواجه من روبي طيلة هذه المدة حفاظا على بيته وعلى مشاعر زوجته وأم أبنائه التي يكن لها كل تقدير، مشيرا لتفهم روبي واحترامها هذا الاتفاق، وأنه قدّرها لتفهمها والتزامها، وتقديرها لمنزله وأسرته.

وأشار مخرج أفلام "كباريه" و"الفرح" أن روبي احترمت هذا الاتفاق، وأنه قدّرها لتفهمها والتزامها، وتقديرها لمنزله وأسرته. (التفاصيل).

وأكد سامح عبد العزيز وشقيقته الإعلامية سمر أنه تزوج روبي بعقد زواج شرعي في مصر وليس عرفيا كما تردد.

من ناحية أخرى، استطاعت روبي أن تلقى إشادات من جانب الجمهور والنقاد عن دورها في مسلسل "سجن النسا"، الذي عرض في شهر رمضان، وخاصة في مشهد إعدامها. (Twitter يشيد بأداء روبي في "سجن النسا")