محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 30 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
المحكمة تلزم عز بإجراء تحليل الـDNA في قضية تؤام زينة

أصدرت محكمة الأسرة بمنطقة مدينة نصر حكما للفنانة زينة بإلزام الفنان أحمد عز بإجراء تحليل الـ DNA.

صدر الحكم منذ قليل، بتأجيل الدعوى المقامة من الفنانة زينة لإثبات نسب طفليها للفنان أحمد عز، إلى جلسة 15 يناير 2015، لحين إجرائه تحليل الحامض النووي DNA، الخاص بزينة وعز وطفليهما، بحسب "الوطن".

وفي أول رد فعل لها، نشرت زينة عبر حسابها الشخصي على Instagram أية قرآنية تعبر فيها عن سعادتها بالحكم، وعلقت قائلة: "أحمدك يارب الحمد لله الحمد لله الحمد الحمد لله، كلوا يقول مبروك وشكرا لكل اللي وقفي جنبي".

وكانت محكمة الأسرة قد عقدت جلسة يوم الخميس، للاستماع لأقوال الشهود في القضية المقامة ضد أحمد عز، وعليه صدر القرار.

وجاء في نص الدعوى القضائية التي أقامها المحامي محمد عبد الله وكيل وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة" أنها تزوجت من أحمد عز الدين الشهير بـ "أحمد عز" بتاريخ 15 يونيو الماضي، وأنها لا تزال على عصمته حتى الآن.

وأكدت صحيفة الدعوى أن الثنائي مارسا حياتهما الطبيعي كزوجين طوال تواجدهما في مصر بعد الزواج، ثم غادر أحمد عز إلى أمريكا ولحقت زينة به للاحتفال بشهر العسل لمدة 10 أيام في الولايات المتحدة الأمريكية، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد أن مكثا في لندن "ترانزيت" 4 ساعات.

وكشفت صحيفة الدعوة، أن الفنانة زينة أخبرت عز بحملها فهلل معها فرحا بالنبأ السعيد، واستعدا لعقد زواج شرعي، حتى تلد زينة في ظل زواج رسمي يجمعهما، إلا أن احمد عز بدأ ينكر نسب التوأم له واختلق المشاكل، خاصة بعدما أنجبت زينة التؤام "زين الدين وعز الدين" بتاريخ 10 فبراير الماضي.

وأكدت زينة في الدعوى، أن النسب ثابتا في حقه لأنها زوجته وجاءت بالتؤام على فراش الزوجية، إلا انه ظهر في وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفى نسب ولديه دون وجه شرعي.

وكان محامي الفنان أحمد عز المستشار مرتضى منصور قد طالب الفنانة زينة أن تكف عن ادعاءاتها بأن توأمها منسوبان إلى موكله بطريقته الحادة والخاصة جدا. (التفاصيل)

كما أقسم الفنان أحمد عز في لقاء تم اجراءه معه بأنه لم يتزوج زينة. (التفاصيل)

وكان FilFan.com قد طرح استطلاعا للرأي تساءل خلاله عن رأي قرائه في أزمة إثبات نسب توأم زينة لأحمد عز ومدى تصديقهم لزواجه منها كما تدعي، لتأتي النتيجة مؤكدة لتصديق أغلب قراء الموقع لخبر زواجهما، وفق ما أكده 58% من إجمالي الأصوات.

وفيما تعتقد نسبة 19% أن تلك التقارير ليست دقيقة، وقالت نسبة 22% إنها لا تهتم بالأمر برمته. (تعرف على رأي قراء FilFan.com في أزمة إثبات نسب توأم زينة لأحمد عز).

ومع زيادة الانتقادات لأحمد عز في الآونة الأخيرة، انتشرت تقارير إخبارية تدعي اعتراف أحمد عز بزواجه سرا من المطربة أنغام، في تصريحات منسوبة له نقلت عن صفحة مزيفة على موقع "Facebook".

وقال أحمد عز لـ FilFan.com ردا على تصريحاته المنقولة من الصفحة المزيفة: "ليس لدي أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي". (اقرأ التصريحات المنسوبة لأحمد عز عن زواجه بأنغام ورده عليها).