محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 30 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
محمود سعد

عاد الإعلامي محمود سعد للظهور مجددا على شاشة التليفزيون عبر برنامجه "آخر النهار".

وبدأ محمود سعد الحلقة مبتسما: "عمر الشقي بقي، وأنا زي القطط بسبع أرواح، وياما دقت علي الرأس طبول، أنا سعيد أني لسه موجود معاكوا علي الشاشات مرة أخرى".

وقال محمود سعد إنه لا يعرف حتى الآن سبب منعه من الظهور عن الظهور في حلقة السبت الماضي، رغم كل ما تم تداوله عن الأمر نفسه خلال الأسبوع الجاري.

وأشار سعد إلى أنه خرج من هذه التجربة بعدة أمور أهمها حب الناس، ووجه الشكر لأسرة قناة "النهار" على مساندتها له، وطالب الشعب المصري الاصطفاف والوقوف بجانب بعضه بعضا خلال الفترة الحالية للتصدي للإرهاب.

شاهد أول ظهور لمحمود سعد بعد الإيقاف

وأكد على أنه لايحق لأحد أن يتهم الأخر بأنه غير وطني أيا كان هذا الشخص، مؤكدا على أنه سيستمر في عرض الحقائق على الجمهور، وسيعرض الرأي والرأي الأخر.

وأضاف قائلا لجمهوره: "كل اللي أنا فيه الآن ووصلت له، وكل ما امتلكه أنا وأسرتي هو من أموالكم، ومن العيب أن انكر ذلك، ولهذا سأستمر في تقديم ما أنا على قناعة به".

وكان متابعو برنامج "آخر النهار" عبر شبكة قنوات "النهار" فوجئوا بعدم ظهور محمود سعد في برنامجه مساء السبت 26 أكتوبر، ليظهر بدلا منه الإعلامي خالد صلاح.

تكهن العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أن قرار وقف الإعلامي محمود سعد على قناة "النهار" جاء لما احتوته آخر حلقة ظهر بها على الفضائية المصرية التي عُرضت الأربعاء 22 أكتوبر الجاري.

وكان أسامة الشيخ، المشرف العام على قنوات "النهار"، قد علق قائلا على منع محمود سعد من الظهور: "لا صحة لما تم نشره عن قرار إيقاف محمود سعد، والإعلامي الشهير مستمر في برنامجه وسيظهر على الهواء يوم الأربعاء القادم موعد حلقته.