وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 29 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
توم هانكس

نال سائق تاكسي في نيويورك أسعد ليلة في حياته عندما قابل الممثل الحائز على جائزة الأوسكار توم هانكس وأصبح من أصدقائه المقربين.

وتداول الآلاف من مستخدمي "Facebook" حكاية سائق التاكسي الذي أقل توم هانكس عام 2013 إلى وجهته وأصبح صديقه المقرب بعد ذلك لدرجة دعوة هانكس له في عروضه المسرحية.

وقال سائق التاكسي عن لقائه بتوم هانكس في المرة الأولى: "استوقفني أحد المارة لكني أخبرته أن وجهته بعيدة جدا نظرا لأن نوبة عملي قاربت على الانتهاء، فشكرني وذهب بعيدا، إلا أنني شعرت بالأسى لحاله فذهبت إليه وقلت له أن يركب لأن لدي ضمير".

ووصف السائق اللحظة التي أيقن فيها أنه يقل توم هانكس: "التفت إليه ونظرت في عينيه وصرخت قائلا: ويلسون، فبدأ يضحك بشدة على ما قلته"، نظرا لشهرة توم هانكس بصديقه ويلسون في فيلم "Cast Away".

ثم لاحظ توم هانكس أن السائق كان يرتدي قبعة مكتوب عليها "فيراري"، فظل يلقبه طوال الليلة بفيراري وهو يلقبه بويلسون.

وبالطبع لم يفوت السائق تلك الفرصة دون أن يلتقط صور مع ممثله المفضل ليظل متذكر تلك اللحظة التي قابله فيها وتبادل معه الحديث طول الطريق.


ولم تنته القصة عند هذا الحد فقط، بل تصادف أن أقل السائق العديد من الأشخاص الذين عملوا مع توم هانس في أعماله، وفي كل مرة يقول لهم: برجاء أبلغ تحياتي لتوم هانكس، قل له أن فيراري يلقي التحية عليك".

ليتسلم في أحد الأيام رسالة نصية على هاتفه المحمول تفيد بدعوة توم هانكس له لعرضه المسرحي "Lucky Guy" في برودواي.

واستكمل السائق حديثه عن مدى فرحته بحصوله على الدعوة التي تمكن من خلالها رؤية كواليس المسرحية هو وزوجته، بل ووصل الأمر إلى أنه بعد العرض دعاه توم هانكس لقضاء الوقت معه في غرفته الخاصة.

إذ قال السائق: "انتظرناه في غرفة تبديل الملابس الخاصة به وما أن وصل صاح قائلا: فيراري".

واختتم السائق: "الأكثر غرابة في هذه القصة أن اسم المسرحية كان (Lucky Guy)، كم هذا جنونيا؟ لأن الاسم يصفني تماما، فأنا شخص محظوظ".