وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد صقر وحماقي وأنغام وأمير طعيمة

اجتمعت المطربة أنغام بالمطرب محمد حماقي في أستوديو "ليلة" من أجل تسجيل أغنيتها الجديدة التي تتعاون خلالها معه للمرة الأولى طوال مشوارهما الفني.

الأغنية الجديدة من ألحان محمد حماقي وكلمات أمير طعيمة وتوزيع خالد عز وهندسة صوتية لمحمد صقر، ومن المنتظر أن تضمها أنغام في ألبومها المقبل المتوقع طرحه آخر العام الجاري مع شركة "روزناما".

ونشرت أنغام صورها مع حماقي وطعيمة عبر حسابها الشخصي على موقع "Instagram" معلقة عليها: "أول أغنية من ألحان محمد حماقي في أستوديو ليلة مع أمير طعيمة ومحمد صقر".

كما نشرت صورة أخرى خلال كواليس العمل على تسجيل الأغنية وعلقت عليها: "حماقي وأمير وأنغام".

من المعروف أن محمد حماقي قدم مجموعة من الأغاني من ألحانه له ولبعض المطربين، منهم "سيدنا موسى" لهشام عباس، و"كل ليلة" لأحمد سعد، و"إزاي حبيتني" لشريف مكاوي، كما لحّن لنفسه مجموعة من الأغاني، منها "حاجة مش طبيعية"، و"بتبعد ليه"، و"حالا دلوقتي".

وتتعاون أنغام في ألبومها الجديد حتى الآن مع الشاعر أمير طعيمة، والملحنين خالد عز وإيهاب عبد الواحد، ورامي جمال، وشريف بدر، والموزعين طارق مدكور وأحمد إبراهيم وخالد سليمان.

وكانت أنغام نشرت من قبل صورة لها أثناء تسجيلها لأغنية جديدة من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان المغني والملحن رامي جمال، ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ويتم تحضيرها في أستوديو "ليلة"، تحت إشراف مهندس الصوت محمد صقر. (شاهد الصورة)