وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
كيم كاردشيان بهاتفها الـ BlackBerry

أنقذت نجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان هاتف الـ "BlackBerry" الذي أصبح حاليا في تراجع بعد سيطرة "Android" و"iPhone" على سوق الهواتف المحمولة، وذلك بعدما دافعت عنه بقوة.

وقالت كاردشيان التي أعلنت حبها للـ " BlackBerry" في حوارها مع كارا سويشر: "الناس يشعرون بالأسى لأنني مازلت أستعمل هاتف BlackBerry، لا أفهم رد فعلهم هذا. الـ BlackBerry قلبي وروحي. أحبه. لن أتخلص منه أبدا".

ولم تنكر كاردشيان امتلاكها لهاتف " iPhone" أيضا، تستخدمه في التقاط الصور والتواصل مع محبيها على مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها تفضل الـ BlackBerry نظرا لسرعتها في الكتابة به، وهو ما تحتاجه خاصة عندما تكتب بريدا إلكترونيا وهي غاضبة.

وعن صعوبة العثور على هواتف BlackBerry بلوحة مفاتيح هذه الأيام، قالت كيم: "أشتريهم من موقع eBay. لدي حوالي ثلاث هواتف منه في غرفتي... إذا تعطل أحدهم أبحث على الفور عبر eBay عن بديل له".

وفسرت: "أخشى أن ينقرض هذا الهاتف. أعتبر نفسي في مهمة لمنع حدوث ذلك".

وبالحديث عن التكنولوجية، نفت كيم شائعة حصولها على 10 ألاف دولار مقابل كل تغريدة تنشرها على حسابها بموقع "Twitter"، قائلة: "لو ذلك صحيحا كنت سأنشر تغريدة جديدة كل ثانيتين".

كما أكدت كيم كاردشيان أنها تتولى إدارة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي بنفسها، على عكس الكثير من المشاهير الذي يقومون بتعيين أشخاص لإدارة حساباتهم.

أما عن تطبيقها المفضل، أكدت كيم أنه " Instagram"، قائلة: "أنا أحب Instagram. إنه يجعلك أكثر ابتكارا وأكثر حميمية... يتميز بمساحة تعبير أكثر من مجرد كلمات".

ولم تفوت كيم مناسبة الحديث عن تطبيق " Instagram" دون إعطاء نصائحها للجمهور، والتي لخصتها بقاعدة "الثلاث صور"، مؤكدة أنها لا تلتقط أكثر من ثلاث صور في المناسبة الواحدة حتى لا تزحم حسابها بالصور.