مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الاثنين، 27 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث: الاثنين، 27 أكتوبر، 2014
مايا دياب

مجموعة من الأغاني المنفردة وفترة مشاركة في فريق 4Cats، هذا هو مشوار المغنية مايا دياب التي تراه كافي للاشتراك في عضوية لجنة تحكيم أحد برامج اكتشاف المواهب.

أكدت مايا دياب أنها لم تحسم قرارها بعد في المشاركة بالموسم الثاني من برنامج The X Factor، وإن شاركت به لن يكون دورها تقديمه بل عضوة بلجنة التحكيم، حسب لقائها ببرنامج "بصراحة" الذي تقدمه باتريسيا هاشم بالإذاعة اللبنانية Fame.

وأشارت مايا أنها انتهت بالفعل من الأغنية التي تجمعها بالموسيقار زياد الرحباني، قائلة: "الأغنية أصبحت معها، وهادي شرارة هو الشاهد عليها، زياد قطعة من قلبي".

وتابعت: "تعاملي مع زياد الرحباني بدايته صداقتنا وهذا ما يهمني، فسواء حصل تعاون مهني بيننا أو لا، يكفيني هذه العلاقة والصداقة التي تجمعنا".

وعن مسلسل "الشهرة" الذي يقدمه المطرب عمرو دياب في رمضان 2015، وكان من المقرر أن تشارك مايا في بطولته، وقيل إن دورها الآن ذهب إلى الفنانة بشرى، كشفت مايا أن هناك عدة بطولات نسائية في المسلسل وأن الموضوع قد تأجل والقرار النهائي لم يحسم بعد.

برناج The X Factor أصبح الآن بحيازة مجموعة MBC وذلك بعدما عُرض الموسم الأول منه عربيا عبر شاشة CBC، وشارك في لجنة تحكيمه كل من إليسا وكارول سماحو وحسين الجسمي ووائل كفوري.

مجموعة MBC قدمت 3 برامج مسابقات عالمية ونفذتها في الوطن العربي وهي: The Voice ،Arab Idol ،Arabs Got Talent.