محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 27 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

بعدما أبدى الفنان محمد فؤاد رغبته في طرح ألبومه الغنائي الجديد تزامنا مع احتفاله بعيد ميلاده، والذي يوافق 24 ديسمبر، فمن المرجح أنه سيتخلى عن هذه الفكرة.

ومن الأسباب التي ترجّح عدم طرح "فؤاد" لألبومه الغنائي الجديد في نهاية 2014:

1. انتهى "فؤاد" الأحد 26 أكتوبر الجاري من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "لا وآه"، وهي من كلمات الشاعر أسامة محرز، من توزيع الموزع الموسيقي أحمد عبد السلام.

2. قال الموزع أحمد عبد السلام إن الألبوم سيشهد تعاونات أخرى مع فؤاد تم الاستقرار عليها بالفعل، ولكن لم يتم تنفيذها بعد، وتحتاج لأكثر من شهر لتخرج على مستوى جيد.

3. محمد فؤاد لم يعلن حتى الآن اتفاقه مع أي شركة إنتاج فني لتتولى توزيع ألبومه الغنائي، والذي يتولى إنتاجه بنفسه وعلى نفقته الخاصة.

وأكدت بعض المصادر المقربة من الفنان محمد فؤاد احتمالية أن يكون شهر فبراير المقبل هو الموعد الأقرب لطرح الألبوم، وربما يوم عيد الحب في 14 فبراير.

ونشرت الصفحة الرسمية لمحمد فؤاد، يوم ١٩ أكتوبر الجاري، صورة تفيد بأنه سيطرح ألبومه يوم ٢٠ ديسمبر القادم.


تحديث ١: صفحة محمد فؤاد الرسمية على Facebook تؤكد أن ألبومه الجديد سيطرح في ٢٠ ديسمبر 2014.



ويتعاون فؤاد في ألبومه الجديد، الذي يتولى إنتاجه على نفقته الخاصة مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.

ومن الأغاني التي يتضمنها الألبوم الجديد "دموع راجل"، و"استحملتني"، وهما من كلمات الشاعر الغنائي أسامة محرز ومن ألحان مدين ومن توزيع محمود صادق.