محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الاثنين، 27 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد حماقي وأنغام

في العادة حين يجتمع مطربين في أغنية يكون الناتج "دويتو" غنائي، ولكن هذه المرة الوضع مختلف بالنسبة للنجمين أنغام ومحمد حماقي.

وعلم FilFan.com أنه في الوقت الذي تستكمل فيه أنغام إعداد ألبومها الغنائي الجديد، استمعت من خلال أحد الأضدقاء المقربين إلى لحن نال إعجابها كثيرا، وطلبت ضمّه لألبومها، لتكتشف أنه من ألحان محمد حماقي.

وبدورها اتصلت أنغام بحماقي لتعبّر له عن إعجابها باللحن، وعن إمكانية أن تقدمه في ألبومها بصوتها، ليوافق حماقي على طلبها ويهديه إياها.

وفور حضول أنغام على موافقة حماقي، بدأت أنغام في مرحلة تحضير الأغنية وتوزيعها موسيقيا حتى جاءت لحظة تسجيلها، والتي ستتم خلال ساعات بداخل أحد استديوهات حي المهندسين.

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن الأغنية الجديدة ونشر جميع تفاصيلها للجمهور، بعد أن يتم تسجيلها.

وجدير بالذكر أن محمد حماقي قدم مجموعة من الأغاني من ألحانه له ولبعض المطربين، منهم "سيدنا موسى" لهشام عباس، و"كل ليلة" لأحمد سعد، و"إزاي حبيتني" لشريف مكاوي، كما لحّن لنفسه مجموعة من الأغاني، منها "حاجة مش طبيعية"، و"بتبعد ليه"، و"حالا دلوقتي".

وتتعاون أنغام في ألبومها الجديد حتى الآن مع الشاعر أمير طعيمة، والملحنين خالد عز وإيهاب عبد الواحد، ورامي جمال، وشريف بدر، والموزعين طارق مدكور وأحمد إبراهيم وخالد سليمان.

وكانت أنغام نشرت من قبل صورة لها أثناء تسجيلها لأغنية جديدة من كلمات الشاعر الغنائي أمير طعيمة، ومن ألحان المغني والمحلن رامي جمال، ومن توزيع الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ويتم تحضيرها في استوديو "ليلة"، تحت إشراف مهندس الصوت محمد صقر. (شاهد الصورة)

جدير بالذكر أن أنغام سجلت أغنية جديدة ضمن ألبومها المقبل بعنوان "أحلام بريئة"، من كلمات الشاعر أمير طعيمة، ومن ألحان الملحن الشاب شريف بدر في استوديو Salvation Link لمالكته شيري شكري.

كما سجلت أولى أغانيها باللهجة اللبنانية تحمل اسم "عم بكره الموسيقى"، وهي من كلمات كاترين معوض، ومن ألحان هشام يولس، ومن توزيع داني حلو، وستضمها أيضا إلى ألبومها الجديد.