خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: الاثنين، 27 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
ستيف كاريل في لقطة من الفيلم الجديد

يُعرض لنجم هوليوود الكوميدي ستيف كاريل حاليا أحدث أفلامه السينمائية، والذي يحمل واحد من أطول العناوين في تاريخ السينما العالمية.

واسم الفيلم الجديد هو "Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day"، وهو من نوعية الكوميديا العائلية، ومن إنتاج "والدت ديزني"، وتشارك في بطولته جينيفر جارنر، وهو من إخراج ميجيل أرتيتا.

وتدور أحداث فيلم "Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day" في يوم واحد، حول تعرض صبي يدى "أليكساندر" وعائلته للعديد من المواقف السيئة والمحرجة، ويلعب ستيف كاريل في الفيلم دور والد "أليكساندر".

ويأتي "Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day" كأحدث فيلم ينضم لقائمة الأفلام التي تحمل أطول العناوين في تاريخ السينما العالمية، ومنها فيلم Dr. Strangelove or: How I Learned to Stop" "Worrying and Love the Bomb، وهو من إنتاج 1964 ومن بطولة نجم الكوميديا الراحل بيتر سيلرز.

شاهد إعلان فيلم Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day

وبدأ عرض فيلم "Alexander and the Terrible, Horrible, No Good, Very Bad Day" في دور العرض السينمائية الأمريكية في 10 أكتوبر الجاري.

واشتهر ستيف كاريل من بطولته للمسلسل التليفزيوني The Office، ومن بطولته لفيلم The 40 Years Old Virgin من إنتاج سنة 2005، وكذلك من لعبه لدور العالم الشرير "جرو"، الذي يخفق قلبه لثلاث فتيات يتيمات في سلسلة أفلام الكرتون Despicable Me، والذي رُشح جزئه الثاني في 2014 لجائزتي أوسكار لأفضل فيلم رسوم متحركة، ولأفضل أغنية هي "Happy" لفاريل وليامز.