وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأحد، 26 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
متسابق "Arab Idol" محمد حسن

كشف المتسابق المصري محمد حسن، أنه ينوي الزواج من فتاة أحلامه بعد الانتهاء من مشاركته في برنامج اكتشاف المواهب "Arab Idol 3".

وصارح حسن محبيه بأنه تعرف على فتاة مصرية تدعى مي بالصدفة منذ حوالي سنة ونصف، عندما كانت تغني مع فرقة موسيقية مع أصدقائه، فنشأت بينهما علاقة وطيدة سرعان ما تحولت إلى خطوبة ثم زواج بعد انتهاء "Arab Idol".

وأكد حسن أن مي تحرص على متابعة مشواره في "Arab Idol"، معتبرا أنها السبب فيما وصل إليه حتى الآن في المسابقة، مشددا على أنه يتمنى لو كانت موجودة معه لتشاركه فرحته بالنجاح، حسب ما ورد بموقع "MBC".

خاتم خطوبة محمد حسن من مي


وأوضح حسن أن سبب بكائه على مسرح "Arab Idol" في حلقة السبت 25 أكتوبر عندما كان مهددا بالرحيل عن البرنامج، يرجع إلى تفكيره في أنه قد يخذل خطيبته.

ودخل الثلاثي محمد حسن وسهر أبو شروف وحميد العبدولي منطقة الخطر في حلقة أمس، ليختار بينهم الجمهور المتسابق الذي سيتأهل إلى المرحلة التالية.

وفقد حسن أعصابه تماما بعدما علم أن واحد فقط من المتسابقين الثلاثة سينتقل إلى المرحلة التالية، لدرجة أنه ظل يبكي على المسرح وحاولت سهر أبو شروف تهدئته بكلماتها المطمئنة، وطلبت منه أن يهدئ من روعه ويتوقف عن البكاء، كما ظهر على الشاشة.

لكن من أن أعلن مقدم البرنامج أحمد فهمي أن حسن سينتقل إلى منطقة الأمان وبقاء كل من حميد وسهر في منطقة الخطر، سجد حسن شكرا لله بعد تأكده من انتقاله إلى مرحلة العروض المباشرة المقبلة.

وغادر كل من حميد العبدولي من الإمارات وسهر أبو شروف من سوريا برنامج Arab Idol بعد حصولهما على أدنى نسبة تصويت، وامتناع لحنة التحكيم عن منح أحدهما البطاقة الذهبية.