مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأحد، 26 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
يوسف الحسيني

انفعل الإعلامي يوسف الحسيني على الهواء مباشرة أثناء قراءته للبيان الذي أصدره الرئيس المعزول محمد مرسي بمناسبة حلول العام الهجري الجديد 1436.

وجاء في البيان الذي أصدره مرسي تهنئته لأنصاره بالعام الهجري الجديد ويطالبهم بالاستمرار في التظاهر، وعلق الحسيني في برنامجه "السادة المحترمون" عبر شاشة ONTV قائلا: "(ابن الفرطوس)، ثورة ايه، والجنود بيقتلوا على الحدود".

وأضاف الحسيني بعدما انتهى من قراءة الخطاب كاملا: "يا ابن الكلب! مرسي خاين وجاسوس".

شاهد الفيديو من هنا
وكان مرسي هاجم عبر خطابه النظام المصري والرئيس عبدالفتاح السيسي، وطالب باستمرار ما يزعم أنها ثورة ضد الانقلاب، وقياداته الذين يريدون إخضاع الوطن وهيهات لهم ذلك، خائفين من مصير أسود عقابا لهم على ما اقترفته أيديهم من جرائم في حق هذا الشعب العظيم.

يذكر أن 33 من الجنود المصريين لقيوا مصرعهم صباح الجمعة 24 أكتوبر، خلال هجومين من قبل بعض الجماعات الإرهابية عليهم، وذلك في منطقة شمال سيناء بالشيخ زويد في كمين كرم قواديس.

وأقيم ظهر السبت جنازة عسكرية لشهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا خلال الهجوم الإرهابي على إحدى نقاط الارتكاز الأمنية التابعة للقوات المسلحة بمنطقة الشيخ زويد في شمال سيناء.

وأدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى صلاة الجنازة على الشهداء، وقام بتقديم العزاء لأسر الشهداء، وأكد على إصرار الشعب المصري وقواته المسلحة على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب.