وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 25 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
عمرو دياب

نعى الفنان عمرو دياب شهداء مصر من القوات المسلحة الذين راحوا ضحية الاعتداء الإرهابي في الشيخ زويد بسيناء، صباح الجمعة 24 أكتوبر.

ولم يتمالك دياب نفسه أمام الاعتداء السافر الذي راح ضحيته 33 جنديا كانوا متمركزين بكمين كرم قواديس، والذين شيع الرئيس عبدالفتاح السيسي جنازتهم صباح اليوم السبت.

وكتب عمرو دياب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "Facebook" معربا عن تضامنه مع أسر الضحايا: "خالص التعازي لأسر شهداء الوطن في سيناء، وتمنياتي بالشفاء العاجل لجميع المصابين، حفظ الله مصر وشعبها".



وأقيم ظهر السبت جنازة عسكرية لشهداء القوات المسلحة، الذين استشهدوا خلال الهجوم الإرهابي على إحدى نقاط الارتكاز الأمنية التابعة للقوات المسلحة بمنطقة الشيخ زويد في شمال سيناء.

وأدى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى صلاة الجنازة على الشهداء، وقام بتقديم العزاء لأسر الشهداء، وأكد على إصرار الشعب المصري وقواته المسلحة على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب.

يذكر أن 33 من الجنود المصريين لقيوا مصرعهم صباح الجمعة 24 أكتوبر، خلال هجومين من قبل بعض الجماعات الإرهابية عليهم، وذلك في منطقة شمال سيناء بالشيخ زويد في كمين كرم قواديس.