وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: السبت، 25 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
خالد عجاج يعزي إيهاب توفيق

بعد غياب طويل عن الإعلام، عاد المطرب خالد عجاج ليظهر من جديد لكن هذه المرة في عزاء والدة صديقه المطرب إيهاب توفيق الذي أقيم مساء السبت 25 أكتوبر.

وشهد العزاء الذي أقيم في مسجد الشرطة بصلاح سالم، حضور العديد من المشاهير والمطربين من بينهم أحمد عدوية وهاني رمزي ومحمد فؤاد ومصطفى قمر ومي كساب ومها أحمد وعصام كاريكا وداليا البحيري وأمينة وهيثم سعيد وشذى وريم البارودي ونرمين الفقي والممثلة دنيا عبد العزيز والممثل محمد أبو داوود وإيهاب فهمي وسيمون وفيفي عبده وأشرف زكي وروجينا والمطرب الشعبي محمود الحسيني والملحن محمد ضياء والشاعر هاني الصغير وأحمد جوهر والمخرج عثمان أبو لبن والموزع الموسيقي أحمد عادل ومنسق الأسطوانات ياسر الحريري، بالإضافة إلى المنتج محسن جابر ولاعبي كرة القدم أحمد حسن وهشام يكن ورئيس نادي الزمالك مرتضى منصور والأب بطرس دانيال.

شاهد صور عزاء والدة إيهاب توفيق

وتوفيت والدة إيهاب توفيق، صباح الأربعاء بعد صراع طويل مع المرض عقب نقلها منذ أيام إلى مستشفى دار الحكمة.

واستقل إيهاب توفيق أول طائرة قادمة من تونس فور معرفته بنبأ وفاة والدته صباح الأربعاء 22 أكتوبر، وطلب من جميع أقاربه عدم البدء في أي إجراءات لحين وصوله. (التفاصيل).

وشيعت جنازة والدة توفيق بعد صلاة الفجر في مسجد السلام بالحي العاشر في مدينة نصر، على أن يقام العزاء يوم السبت المقبل بمسجد الشرطة في صلاح سالم.

وحرص العديد من المطربين على الوقوف بجانب زميلهم في الجنازة ومنهم، محمد فؤاد ومصطفى قمر ومدحت صالح وحمادة هلال والملحن والمطرب عمرو مصطفى.

بالإضافة لكل من مي كساب، طارق النهري، تامر بشير، بهاء الدين محمد، محمد عاطف، إيهاب فهمي، عبد الظاهر السقا ومحمد محمود عبد العزيز.

شاهد صور جنازة والدة إيهاب توفيق

ورغم تغيبه عن الجنازة، حرص الفنان عمرو دياب على مواساة إيهاب توفيق بعد رحيل والدته.

وكتب عمرو دياب عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook": " أقدم خالص التعازي لصديقي الفنان إيهاب توفيق لوفاة المغفور لها بإذن الله والدته وإنا لله وإنا إليه راجعون".