خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 25 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد فؤاد

استقر نجم الغناء محمد فؤاد بصورة نهائية على موعد طرح ألبومه الغنائي الجديد بعد سلسلة طويلة من التأجيلات.

وبحسب صحيفة "المصري اليوم"، فإن محمد فؤاد قرر أن يطرح ألبومه الجديد خلال إجازة منتصف العام المقبل 2015، بعد انتهائه أخيرا من تسجيل أكثر من 25 أغنية.

ومن المقرر أن يختار "فؤاد" 12 أغنية فقط لألبومه الجديد، واستقر بالفعل على عدد منها بشكل نهائي، وهي "عيش في الغربة"، و"دموع راجل"، و"استحمليني".

ويفاضل محمد فؤاد حاليا بين أكثر من اسم لألبومه الجديد، ولكنه استبعد "دموع راجل" كإسم له، كما انتهى من تصوير غلاف الألبوم الذي يظهر فيه بإطلالة جديدة.

ويتعاون فؤاد في ألبومه الجديد الذي يتولى إنتاجه على نفقته الخاصة مع الشعراء أمير طعيمة، وإيهاب عبده، وهاني عبد الكريم وأسامة محرز، والملحنين رامي جمال، وخالد عز، ووليد سعد ومدين، والموزعين توما، محمود صادق، خالد عز وأسامة الهندي.

ومن ناحية أخرى، تلقى محمد فؤاد عروض عديدة للمشاركة في دراما رمضان 2015، إلا أنه يفكر جديا في تكرار تجربة التقديم التليفزيوني، بعد تلقيه أصداء إيجابية واسعة من برنامجه للمقالب "فؤش في المعسكر"، والذي عُرض في رمضان 2014.

وتدور فكرة برنامج "فؤش في المعسكر" حول استضافة فنان في مدينة شرم الشيخ، لتصوير حلقة من الجزء الثاني من برنامج "اليخت"، الذي تقدمه سالي شاهين، وأثناء التصوير يتم إيهام الضيف بأن اليخت خرج إلى المياه الدولية ووصل إلى إسرائيل، وتبدأ قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي استجوابه عن سبب دخوله إلى مياهها الإقليمية.

وكان محمد فؤاد شارك في تشييع جثمان والدة صديقه المطرب إيهاب توفيق فجر الخميس 23 أكتوبر الجاري من مسجد "السلام" في الحي العاشر بمدينة نصر. (شاهد بالصور محمد فؤاد في جنازة والدة إيهاب توفيق)