خالد طه
خالد طه تاريخ النشر: السبت، 25 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
كاتي بيري في كليب Dark Horse

قررت نجمة الغناء الأمريكية كاتي بيري أن تلغي احتفالها بعيد ميلادها الـ 30 في العاصمة المصرية القاهرة، والذي يوافق الـ 25 من أكتوبر.

وبحسب موقع قناة !E الترفيهية، فإن قرار "بيري" بإلغاء زيارتها للقاهرة جاء بسبب ظروف سياسية، ولعدم استقرار الأوضاع الأمنية في مصر.

وكان من المقرر أن تحصل "بيري" على إجازة قصيرة من جولتها الغنائية العالمية Prismatic من أجل القدوم إلى القاهرة، والقيام بجولة في نهر النيل وهي مرتدية لزي الملكة الفرعونية "كليوباترا"، في إطار احتفالها بعيد ميلادها الـ 30.

وتجدر الإشارة أن كاتي بيري مولعة بالتاريخ الفرعوني، وانعكس هذا في كليبها الغنائي Dark Horse، والذي ظهرت فيه بإسم الملكة "كاتي باترا". (كاتي بيري تثير غضب المسلمين بكليب Dark Horse)

وفيما ذكرت تقارير أن كاتي بيري قد تحتفل بعيد ميلادها الـ 30 في المغرب وباريس وجنوب إفريقيا، فلم يصدر تصريح رسمي من طاقم عملها حتى الآن بشأن صحة هذه الوجهات الثلاثة.

وفي ذات السياق، حقق مطعم Shakey's للبيتزا واحدة من أمنيات كاتي بيري في عيد ميلادها، وهو وضعه لتهنئة لها أمام واجهة أحد فروعه، الأمر الذي بث سعادة بالغة في قلب المغنية الشابة.

ونشرت كاتي بيري عبر حسابها الشخصي على Instagram صورة لتهنئة مطعم البيتزا لها في عيد ميلادها، وعلّقت عليها قائلة: "إنها انطلاقة صحيحة لأسبوع عيد ميلادي".

على الجانب الآخر، بلغت إيرادات جولة كاتي بيري الغنائية العالمية Prismatic أرباحا جيدة حتى الآن، حيث حققت 31 مليون دولار منذ انطلاقها، ومن المقرر أن تختتمها في 22 مارس المقبل في العاصمة السويدية ستوكهولم.