وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الجمعة، 24 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
ريهام سعيد

كادت الإعلامية ريهام سعيد أن تسقط في أول مكان يظهر به ماء في موقع حفر قناة السويس الجديدة أثناء تقديمها إحدى حلقات برنامج "صبايا الخير"، على ضفاف قناة السويس الجديدة.

وبعد أن شعر فريق عمل البرنامج بأن ريهام سعيد تعثرت في القناة ولا تستطيع الحراك، سارعوا على الفور في اللحاق بها قبل أن تغرق بالكامل في المياة.

وجاءت زيارة ريهام سعيد لقناة السويس الجديدة ضمن الوليمة التي قدمتها قناة "النهار" لـ 1500 عامل بمشروع حفر القناة، والتي أشرف على إعدادها الطباخ علاء الشربيني مقدم برنامج "لقمة هنية" على القناة ذاتها.

وحرص العديد من الفنانين والإعلاميين على حضور الوليمة من بينهم عمرو سعد وسامح الصريطي والمخرج عمرو عابدين والفنان على الحجار، إلى جانب علاء الكحكي، مالك القناة، وأسامة الشيخ، رئيس الشبكة، وإبراهيم حمودة، رئيس النهار العامة، وإيهاب جلال، نائب رئيس الشبكة، ومن الإعلاميين محمود سعد وإبراهيم حجازي.

شاهد تعثر ريهام سعيد في قناة السويس الجديدة

من ناحية أخرى، حددت محكمة جنح أكتوبر جلسة 8 نوفمبر المقبل، أولى جلسات محاكمة ريهام سعيد، مقدمة برامج "صبايا الخير" بسبب البلاغ الذي تقدم به مساعد مخرج البرنامج، يتهمها فيه بالاعتداء عليه.

البلاغ تقدم به مساعد المخرج محمد ماهر، الذي اتهمها فيه بالتعدي عليه بالضرب أثناء تصوير برنامج رمضاني كانت تقدمه ريهام سعيد، بعدما اعترض على تدخلها في عمله الإخراجي، بحسب "بوابة الأهرام". (التفاصيل).