وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 23 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
ليدي جاجا تشتري قصرا بـ 23 مليون دولار

اشترت المطربة غريبة الأطوار ليدي جاجا قصرا في ماليبو بمقاطعة لوس أنجلوس بكاليفورنيا، بلغت تكلفته 23 مليون دولار، ربما يرجع السبب في سعره المرتفع إلى احتوائه على كهف للخفافيش.

ويحتوي القصر على مستودع للنبيذ يكفي 800 زجاجة وسينما صغيرة وملعب بولينج ومسبح مياه مالحة، بالإضافة إلى كهف خفافيش يليق بـ "والدة الوحوش" كما تلقب جاجا نفسها، حسب ما ذكره موقع "E! Online".

ويضم القصر المطل على شاطئ زوما، خمس غرف نوم وسبع دورات مياه واسطبل خيل وتبلغ مساحته 10,270 قدم مربع، بينما تبلغ سعة الأرض التي بني عليها 6 فدادين كاملة.

وكان القصر ملكا لمؤسس قسم الإنتاج في أستوديوهات " Warner Brothers"، دان رومانيلي، الذي اشترى الأرض بـ 2 مليون دولار فقط، ثم بنى عليها القصر بعدها بست سنوات.

ومن المنتظر أن تنتقل ليدي جاجا للعيش في القصر مع حبيبها بطل فيلم " Zero-Dark Thirty" تايلور كيني.

من ناحية أخرى، أحيت ليدي جاجا أولى حفلاتها في الوطن العربي بدبي، وذلك في الحفل الذي أقامته الأربعاء 10 سبتمبر في مضمار ميدان لسباق الخيل.

وقبل وصولها بساعات، اصطف المئات من المعجبين للقاء مطربتهم المفضلة في مطار دبي ليلة الاثنين، للترحيب بها في زيارتها الأولى من نوعها للشرق الأوسط. (شاهد صور استقبال ليدي جاجا في دبي).

وبعيدا عن إطلالاتها الغريبة التي اشتهرت بها طوال مشوارها الفني، اختارت جاجا الظهور بثوب طويل مطرز بخرز ذهبي يشبه الملابس الخليجية، إلا أنه كان شفافا في العديد من المناطق، كما ارتدت تاجاً صغيراً أزرق اللون فوق رأسها.