وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الخميس، 23 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:

اتهمت السلطات الأمريكية الممثلة دانيل واتس الشهيرة بدورها في فيلم "Django Unchained" بالقيام بـ "فعل فاضح في الطريق العام" مع حبيبها براين جيمس لوكاس.

وبالإضافة إلى تهمة الفعل الفاضح وجه إلى صديقها تهمة إغواء شخص للقيام بفعل فاضح في الطريق العام، حسب ما ذكره موقع "E! Online".

وكان الثنائي قد تم إلقاء القبض عليهما في 11 سبتمبر الماضي بعد إبلاغ أحد المواطنين عن تورط شخصين في علاقة جنسية كاملة في سيارة "مرسيدس بينز" في وضح النهار.

وبعد فترة قصيرة من إلقاء الشرطة القبض على دانيل دافعت عن نفسها عبر حسابها على موقع "Facebook" قائلة: "تم القبض علي ووضع الأصفاد في يدي.. بعد أن رفضت الاعتراف بأني قمت بعمل خاطئ لمجرد أنني عبرت عن إعجابي بحبيبي وكنت مرتدية ملابسي كاملة وفي مكان عام".



وتابعت: "عندما وصلت الشرطة كنت متكئة على شجرة بجانب الطريق. كنت أتحدث إلى والدي عبر الهاتف. أعلم أنني لم أفعل أي شيء خاطئ، ولم أقم بإيذاء أي شخص، لذلك رحلت مبتعدة".

أما حبيبها لوكاس فكان قد كتب عبر حسابه بموقع "Facebook": "أعتقد أن الشخص الذي أبلغ عنا رأى شاب أبيض مع فتاة قصيرة مكتنزة من أصل أفريقي فظن على الفور أنها عاهرة مع زبون. فهذا الأمر سبق أن حدث معها هي ووالدها حتى عندما كانت في الـ 16 من عمرها. يا له من سوء ظن".

وعند حدوث الواقعة أكدت الشرطة أنها أطلقت سراح الثنائي نظرا لعدم وجود أي جريمة تم ارتكابها، لكن الآن بعد توجيه اتهام رسمي لهما، من المرجح أن تقضي واتس ستة أشهر في السجن كحد أقصى، مع دفع غرامة 1000 دولار، وذلك في حال إدانتها.