محمد عاشور
محمد عاشور تاريخ النشر: الخميس، 23 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
أحمد عز وزينة

أجلت محكمة الأسرة خامس جلسات دعوى إثبات النسب، المرفوعة من الفنانة زينة ضد الفنان أحمد عز، والتي تطالب فيها باثبات نسب طفليها التوأم له.

صدر القرار صباح الخميس برئاسة المستشار رفيق السعدي، الذي قرر تأجيل القضية وتحديد جلسة 30 أكتوبر الجاري للاستماع إلى الشهود، بحسب "الدستور".

وجاء في نص الدعوى القضائية التي أقامها المحامي محمد عبد الله وكيل وسام رضا إسماعيل الشهيرة بـ"زينة" أنها تزوجت من أحمد عز الدين الشهير بـ"أحمد عز" بتاريخ 15 يونيو الماضي، وأنها لا تزال على عصمته حتى الآن.

وأكدت صحيفة الدعوى أن الثنائي مارسا حياتهما الطبيعي كزوجين طوال تواجدهما في مصر بعد الزواج، ثم غادر أحمد عز إلى أمريكا ولحقت زينة به للاحتفال بشهر العسل لمدة 10 أيام في الولايات المتحدة الأمريكية، وقبل حلول شهر رمضان عادا إلى مصر بعد إن مكثا في لندن "ترانزيت" 4 ساعات.

وكشفت صحيفة الدعوة، أن الفنانة زينة أخبرت عز بحملها فهلل معها فرحا بالنبأ السعيد، واستعدا لعقد زواج شرعي، حتى تلد زينة في ظل زواج رسمي يجمعهما، إلا أن احمد عز بدأ ينكر نسب التوأم له واختلق المشاكل، خاصة بعدما أنجبت زينة التؤام "زين الدين وعز الدين" بتاريخ 10 فبراير الماضي.

وأكدت زينة في الدعوى، أن النسب ثابتا في حقه لأنها زوجته وجاءت بالتؤام على فراش الزوجية، إلا انه ظهر في وسائل الإعلام والمحاضر الرسمية ينفى نسب ولديه دون وجه شرعي.