وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
الطفلة كيم كاردشيان كانت واثقة من الشهرة وهي في الـ 13

يبدو أن كيم كاردشيان بالإضافة إلى كونها نجمة تليفزيون الواقع الآن، كانت قارئة للطالع منذ نعومة أظافرا عندما كان سنها 13 عاما فقط.

وظهرت كيم كاردشيان في فيديو نادر أثناء احتفالها بنجاحها مع زملائها في الصف الثامن، أكدت خلاله للحضور أنها ستكون نجمة شهيرة في المستقبل.

وأفرج موقع "Entertainment Tonight " عن الفيديو النادر للطفلة كيم كاردشيان في هذا التوقيت بمناسبة احتفالها بعيد ميلادها الـ 34، الموافق 21 أكتوبر.

وقالت كيم في مكبر الصوت خلال الحفل: "هل هناك أحد يسجل هذا الفيديو؟ أتمنى ذلك، لأنكم عندما تشاهدوني بعد أن أصبح نجمة وكبيرة ستتذكرونني وأنا جميلة وشابة هكذا".

وعندما شرع المصور في الرحيل قالت له كيم: "من فضلك، هل أنت مغادر؟ اسمي كيم كاردشيان. وأنا أكثر تلميذة رائعة في هذا الفصل. فأنا أكثر روعة من شيلتون إنها حقيقة علمية".

وعندما سأل أحدهم عن معنى كلمة رائعة ردت كيم: "رائعة تعني كيم كاردشيان".

وتابعت كيم التعبير عن عشقها لذاتها قائلة: "أنا أكثر شهرة من ليزا... الجميع يحبونني. أنا مشهورة جدا والجميع يحبونني، فكريس يحبني أكثر من أي شخص آخر".

ولم يخل الفيديو من رقص كيم كاردشيان غير الاحترافي وهي في الـ 13، كما شاركتها والدتها كريس جينر وأختها الكبيرة كورتني.

شاهد الطفلة كيم كاردشيان ترقص في حفل المدرسة وتتنبأ بنجوميتها

لكن الشهرة التي كانت تحلم بها كيم كاردشيان منذ طفولتها لم تأت بدون ثمن، وذلك بعد أن انضمت لقائمة الفنانات اللاتي سربت صورهن العارية على الشبكة العنكبوتية. (التفاصيل).

ولم تكن كيم كارداشيان هي الوحيدة التي تسربت صورها العارية، بل أدرج الموقع الإباحي أيضا في ذات اليوم صورا للمغنية والممثلة الأمريكية الشابة فانيسا هادجنز، والمغنية أفريل لافين، والممثلة لي لي سوبيسكي.

كما تعرضت كيم لموقف محرج بعد تعرضها للتحرش بواسطة الأوكراني "فيتالي سيديوك"، الشهير بتحرشه بالمشاهير.

وذكرت تقارير أن عند وصول كيم كارداشيان الخميس 25 سبتمبر الجاري إلى مقر عرض أزياء "بليمان" في العاصمة الفرنسية باريس، فوجئت بـ "سيديوك" وهو يجذبها من شعرها، ما أدى إلى اختلال توازنها لولا تواجد أحد أفراد الأمن، الذي أنقذها من السقوط في اللحظة الأخيرة. (التفاصيل).