مي جودة
مي جودة تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
محمد السبكي

قدم المنتج السينمائي محمد السبكي اعتذاره عن الحركة الخارجة التي قام بها في برنامج "من الآخر" أثناء تناظره مع المنتج محمد حسن رمزي مساء الاثنين.

قال السبكي في مداخلة هاتفية لنفس البرنامج في مساء الثلاثاء: "قمت بهذه المداخلة لأذلك يا تامر أمين"، ليضحك المذيع ويعلق المنتج أن هذه هي نفس الجملة التي استفزه من محمد حسن رمزي ونتج عنه حركته الخارجة.

وتابع قائلا: "اعتذر للجمهور عن خروج هذه الإيماءة مني دون قصد، فالأمر استفزني للغاية، ولو كان أحد من الجمهور مكاني ووقع عليه كل هذا الظلم لكان قام بأكثر من هذا".

شاهد الفيديو
وكان محمد السبكي حاول العدول عن قيامه بالحركة الخارجة ونفيه قيامه بها، معللا ذلك بأن الصوت الذي ظهر للجماهير هو صوت نتج عن شربه للماء. (التفاصيل)

ومن ناحية أخرى، أعلن الممثل شريف رمزي ابن المنتج محمد حسن رمزي أن والده قرر مقاضاة المنتج محمد السبكي بعدما سبه على الهواء وخرج عن النص بحركة بذيئة ببرنامج "من الآخر" عبر شاشة "روتانا". (التفاصيل)

واعتبر المنتح محمد حسن رمزي أن مقدم البرنامج تامر أمين كان متواطيء ضده لصالح السبكي لسكوته على ما قام به السبكي مكتفيا بالضحك. (التفاصيل)

ولذلك، توجه الإعلامي تامر أمين بالاعتذار إلى المشاهدين عما بدر من المنتج محمد السبكي في حلقة الاثنين 20 أكتوبر، والذي تعدي بصوت خارج على المنتج والموزع محمد حسن رمزي. (التفاصيل)