وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
الإعلامي تامر أمين

توجه الإعلامي تامر أمين بالاعتذار إلى المشاهدين عما بدر من المنتج محمد السبكي في حلقة الاثنين 20 أكتوبر، والذي تعدي بصوت خارج على المنتج والموزع محمد حسن رمزي.

وشدد تامر أمين على أنه لم يخطط لما وقع في حلقة برنامجه "من الآخر" التي حل السبكي ورمزي ضيفان عليها، مؤكدا أنه حاول لم شمل الطرفين لمناقشة أزمة صناعة السينما ودور العرض في مصر.

وقال تامر: "عندما اشتكى المنتج محمد السبكي لي في مداخلته الهاتفية لما حدث لفيلمه في العيد واتهم غرفة صناعة السينما قررت على الفور الاتصال بمحمد حسن رمزي لأسأله إذا كان يوافق على الحضور لمحاورة السبكي والاستماع إلى شكواه".

وتابع: "اتفقت معهم أننا سنناقش أزمة السينما في حوار هادئ وعاقل وراسي، للوقوف على دور غرفة صناعة السينما ودور المنتجين ووزير الثقافة".

واستكمل: "تفجر الأمر كما شاهدتم بسبب كلمة قالها الأستاذ محمد حسن رمزي فأساء فهمها محمد السبكي فانفعل وحصلت المشادة بينهما".

وأوضح: "الحقيقة أنا حزين لأن محمد حسن رمزي ومحمد السبكي عشرة سنين طويلة وأشعر بالحزن لوصول الأمر بينهما إلى القضاء وبسبب حلقة عندي، لكن أنا لا دخل لي، فأنا لست مسؤولا عما وقع سواء إعلاميا أو قانونيا".

ورفض تامر أمين ما وصفه البعض بأنه نجح في عمل حلقة "كسرت الدنيا"، قائلا: "الحقيقة لست سعيدا بالحلقة".

واختتم تامر أمين حديثه: "رغم أنه ليس خطأي إلا أنني لا أكابر ولا أرى مشكلة في أن أعتذر حتى عن خطأ لم أرتكبه، لكن الخطأ ارتكبه أحد الضيوف على مائدة الحوار عندي، فاعتذر للسادة المشاهدين عنه، فأنا آخر شخص في الدنيا يتكبر على الاعتذار".

ورد تامر أمين على رد منتقديه بسبب عدم اتخاذ موقف حازم مع السبكي، قائلا: "الحقيقة ما جاء في ذهني أنني لو توقفت لتأنيب السبكي سيتم (بروزة) الأمر، والذي اعتقد أنه قد يمر على المشاهدين خاصة مع تفويت حسن رمزي بشياكة لما وقع".