وائل عادل
وائل عادل تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أكتوبر، 2014 | آخر تحديث:
أيمن بهجت قمر

دافع الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر عن المنتج محمد السبكي بعد تعديه بـ "صوت خارج" على المنتج والموزع محمد حسن رمزي، متلمسا العذر للسبكي بسبب استفزاز الأخير له.

وقال بهجت قمر في تغريدة له على حسابه بموقع "Facebook" إن السبكي تعرض للكثير من المشاكل مؤخرا، أولها كان منع رئيس الوزراء إبراهيم محلب لفيلم "حلاوة روح" من العرض، ثم رفع فيلمه لعيد الأضحى "حديد" بعد أيام من عرضه في السينمات.

وتابع بهحت قمر التماس الأعذار للسبكي مؤكدا أن حسن رمزي قام باستفزازه بشدة عندما قال له أن فيلم "الجزيرة 2" سيذله.



وتابع بهجت قمر: "شهادة حق محمد السبكي إنسان جدع ومن أجدع الناس في عيلته والذين يعرفونه شخصيًا يعلمون ذلك جيدا، وهذه شهادة حق".

ثم اختتم بتفويت الفرصة على الهجوم عليه كاتبا: "أنا لا أعمل معه على فكرة".

وكان المنتج محمد السبكي قد فاجأ مشاهدي برنامج "من الآخر" الذي يقدمه تامر أمين عبر شاشة "روتانا مصرية"، بهجومه على المنتج والموزع محمد حسن رمزي بحركة خارجة على الهواء.

وازدادت الأزمة حينما قال رمزي: "صاحب الافتراء هو محمد السبكي وهو من بدع هذا، لأنه متحكم في دور العرض، ويذل السينمات بأي فيلم كبير من إنتاجه، وأنا نصحته بألا يصدر أي من أفلامه هذا الموسم"، ليجيبه السبكي بأنه بالفعل طلب منه هذا، واستكمل رمزي حديثه: "أخبرته أن فيلم (الجزيرة 2) سيذله"، وهنا خرج السبكي عن شعوره ليصدر صوتا خارجا على الهواء مباشرة.

واستكمل السبكي الحديث قائلا: "مافيش حد يقدر يذل محمد السبكي، أنت عبيط يا محمد يا رمزي، اللي يذلني أدعكه بجزمتي". (التفاصيل)

وفسر السبكي ما قام به قائلا: "الصوت الذي صدر مني في حلقة الاثنين من برنامج (من الآخر) الذي يقدمه الإعلامي تامر أمين، ليس بقصد الإساءة، ولكن كان نتيجة شربي كوبا من الماء و(زورت)".

وأكد السبكي أنه بالتأكيد لم يكن الصوت الذي ظن الكثيرون أنه قام به، مشيرا إلى احترامه للمشاهدين. (التفاصيل)